رمضان 2022.. بوستر مسلسل "وجوه" لـ حنان مطاوع

محمد هيثم
بوستر مسلسل وجوه
طرحت الفنانة حنان مطاوع، البوستر الرسمي لمسلسل “وجوه” بطولة الفنان محمود عبد المغني، والفنان أحمد وفيق، والمقرر عرضه في رمضان المقبل 2022.

نشرت “مطاوع” عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورة البوستر معلقة: “وجوه (وش تالت – ميتافيرس).. رمضان 2022”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hanan Motawie (@hananmotawie)


مسلسل “وجوه” مكون من حكايتين مختلفتين في 15 حلقة لكل منهما، الأولى “وش تالت” من تأليف محمد على إبراهيم، وإخراج معتز حسام، ويشارك في بطولتها: محمود عبد المغني، وهالة فاخر، وعابد عناني، ونورهان، ورانيا ملاح، وتامر فرج.

نرشح لك: قنوات عرض مسلسلات رمضان 2022


أما الحكاية الثانية تحمل اسم “وجوه”، من تأليف محمد علي إبراهيم، وإخراج أحمد حسن، مع الفنان أحمد وفيق، والفنانة جيهان خليل وغيرهما.

الجدير بالذكر أن السباق الرمضاني 2022، ينافس فيه 37 مسلسلًا تعرض على القنوات المصرية والعربية، وذلك الرقم المعلن إلى الآن وقابل للتعديل في حالة إعلان دخول أحد الأعمال المنافسة أو الخروج منها في اللحظات الأخيرة، لذا فالقائمة النهائية ستكون في نهاية شهر شعبان.

من أبرز تلك المسلسلات: العائدون الذي يعد الجزء الثاني من هجمة مرتدة الذي تم عرضه في رمضان 2021، وفاتن أمل حربي بطولة نيللي كريم، وراجعين يا هوى، والكبير قوي 6، الذي يعود به الفنان أحمد مكي لاستكمال أجزاء مسلسله الشهير الكبير قوي، والمشوار بطولة محمد رمضان، وsuites بالعربي بطولة آسر ياسين والمأخوذ عن فورمات أجنبية، وملف سري، وأحلام سعيدة، وغيرهم.