خالد كمال: مناقشة قضايا الأسرة في الدراما ضرورة في ظل الانفتاح الحالي

هبة جلال
خالد كمال
علق الفنان خالد كمال، على مشاركته في الجزء الثالث من مسلسل “أبو العروسة” قائلًا إنه يجب تقديم ومناقشة قضايا لها علاقة بالأسرة وترابطها وكيفية التعامل داخلها وما شابه ذلك خاصة في ظل الانفتاح الكبير الذي أصبحنا نعيشه وفي ظل التكنولوجيا المتقدمة والتي ينتج عنها التفكك الأسري، مشيرا إلى أن قضايا الأسرة هي قضايا تشغل بال المجتمع في الماضي والحاضر والمستقبل لأنها تلعب دورا رئيسيا في نشأة المجتمع من حيث التربيه والتعليم وأشياء أخري كثيرة.

وحول الصعوبات التي واجهته خلال تجسيد شخصية “ملاك” ضمن أحداث مسلسل “أبو العروسة”، أكد كمال في تصريح خاص لـ”إعلام دوت كوم”، على أن الصعوبات تقل بطبيعة الحال من جزء لآخر، كما أنها لم تكن خاصة بتنفيذ السيناريو بقدر ما كانت في أشياء لها علاقة بالتصوير وأنه كان يصور لفترات طويلة.

نرشح لك: مخرج أبو “العروسة 3” يرد على انتقادات “مثالية” شخصية “عبدالحميد”

كما أوضح أنه تعامل مع شخصي ة”ملاك” كما يتعامل مع أي دور يجسده فدرس الشخصية جيدا وقام بتحليلها حتى يستطيع أن يصل لمفرداتها والإلمام بجميع جوانبها النفسية والاجتماعية حتى يستطيع تجسيدها في أفضل صورة ممكنة.

وعن تفاعل الجمهور مع صداقة “ملاك” و”عبد الحميد”، لفت كمال إلى السبب الواضح والرئيسي في تفاعل الجمهور مع هذا الخط الدرامي بالعمل هو الفنان سيد رجب لأنه تجمعهما علاقة صداقة منذ أكثر من 14 عاما كما أن هناك كيميا فنية تجمعهما ويرتاح كثيرا في التمثيل أمامه ويحرصان على وجودهما معا في كادر واحد.

واستطرد قائلا: تعلق الجمهور بصداقة “ملاك” و”عبد الحميد” أمر فطري وأصيل لأن معظمنا يحب أن يكون له صديق يُشبه عبد الحميد أو يشبه ملاك بالنسبة لعبد الحميد، فمعظمنا يفتقد هذا النوع من الصداقة بشكل أو بآخر ومن نعم الله عليّ وجود شخص في حياتي يشبه عبد الحميد في جوانب كثيرة.