الجمعة والسبت.. شيماء سيف وإسلام إبراهيم ضيفا “أحلى كلام”

يحل الفنان إسلام إبراهيم، والفنانة شيماء سيف، ضيفان على برنامج “أحلى كلام” المذاع على قناة “الحياة” ويقدمه الفنان أحمد فهمي يومي الجمعة والسبت في تمام الساعة العاشرة مساء.

نشرت الصفحة الرسمية لقناة “الحياة” عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، البرومو، وكتبت: “استنوا النجمة شيماء سيف والنجم إسلام إبراهيم في أحلى كلام مع النجم أحمد فهمي على شاشة قناة الحياة وحلقة كلها كوميديا وغناء وبهجة، يومي الجمعة والسبت 10 مساء”.

نرشح لك: شاهد.. تيزر مسلسل “المشوار” لـ محمد رمضان ودينا الشربيني

تشهد الحلقة غناء الثنائي شيماء سيف وإسلام إبراهيم معا عدة أغاني بطريقة طريفة، كما تتحدث شيماء عن ذكرياتها بالمدرسة، كما يتحدث إسلام إبراهيم عن مشروع كان قد عمل عليه.


يذكر أن شيماء سيف تشارك في موسم رمضان المقبل بمسلسل “أحلام سعيدة” من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج جمال العدل وبطولة يسرا، وغادة عادل، ومي كساب، وشيماء سيف، وعماد رشاد، وعدد آخر من الفنانين.

كما تشارك في الجزء الثاني من “في بيتنا روبوت”، ويحكي المسلسل قصة “يوسف” مهندس برمجيات شاب ويجسد شخصيته هشام جمال، يقوم بتطوير نموذجين من البشر الآليين، أولهما على هيئة أنثى اسمها “زومبا” التي تقدمها شيماء سيف، والثاني على هيئة ذكر يسميه “لذيذ” ويجسده عمرو وهبة، ليقوم الاثنان بمساعدته في شركته ومساعدة زوجته “سارة” وهي ليلى أحمد زاهر، على القيام بأعمالها المنزلية.

يشار إلى أن إسلام إبراهيم، يشارك في مسلسل “راجعين يا هوى” مع نخبة كبيرة من النجوم، من بينهم الفنان خالد النبوي، والفنان أحمد بدير وغيرهم من النجوم، والسيناريو للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، والمخرج محمد سلامة والذي من المنتظر عرضه في رمضان 2022.