"الغرف التجارية": طرح البيض والدواجن بأسعار مخفضة من اليوم

كشف الدكتور علاء عز، الأمين العام لاتحاد الغرف التجارية، أنه للسنة السادسة على التوالي يشارك اتحاد الغرف التجارية في مبادرة “أهلا رمضان”، كما أن هناك خلية تضم 27 غرفة تجارية من السلوم إلى حلايب ومن العريش إلى مطروح، لمضاعفة عدد المنافذ هذا العام على مستوى الجمهورية.

أضاف “عز” خلال مداخلة هاتفية إلى برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة “ON”، أنه تم التوافق مع كافة المنتجين سواء القطاع الخاص أو القوات المسلحة أو وزارة الداخلية على كم كبير من المنافذ لتصل لنحو 8 آلاف منفذ مابين “أهلا رمضان” و”كلنا واحد” وجهاز الخدمة الوطنية لتغطي كافة المنافذ بأنحاء الجمهورية لتوفير المعروض.

نرشح لك: برلماني: عقوبة إيذاء الحيوان بالقانون الجديد تصل إلى 3 سنوات سجن

 

وحول الأسعار، قال: “أمس وأول أمس شهدنا اجتماعات عديدة بين وزارة التموين والزراعة والتجارة والصناعة مع كل قطاع من قطاعات المنتجين، والاجتماعات أثمرت عن الاتفاق مع منتجي الدواجن لطرح البيض والدواجن بأسعار مخفضة اعتبارًا من اليوم الثلاثاء وكذا قطاع اللحوم مابين اللحوم الهندية تبلغ سعرها 55 جنيهًا و85 جنيهًا للبرازيلي للكيلو و95 جنيهًا للكيلو للسوداني المذبوحة طازجة داخل الأراضي المصرية”.

واصل أنه تم كذلك الاتفاق مع عدد من مضارب الأرز تبلغ 60 مضربًا من كبار مضارب الأرز لاستلام أرز مخفض، مع توفير أسعار الزيت بأسعار ما قبل الأزمة في فبراير الماضي.

يذكر أن برنامج “كلمة أخيرة” يذاع من السبت إلى الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء.

المؤلف محمد أمين راضي يتحدث عن فكرة “قصاقيص الصور” ولماذا اختارها لحل لغز “#منورة_بأهلها”