رمضان 2022.. أميرة أديب تشارك في مسلسل "مين قال"

تشارك الفنانة الشابة أميرة أديب، في مسلسل ” مين قال” المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل، وهو ينتمي لنوعية الأعمال الـ 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول الأزمات والمشاكل التي يقع فيها الشباب الذين يتخطون أعمارهم سن الـ 18 عاما.

أميرة أديب

ويشارك في بطولة العمل الفنان السوري جمال سليمان، نادين، ومجموعة من الوجوه الشابة منهم أحمد داش، وديانا هشام، إلهام صفي الدين، تأليف ورشة سرد تحت إشراف مريم نعوم، فكرة وسيناريو مجدي أمين، إخراج نادين خان.

نرشح لك: أميرة أديب تكشف عن تفاصيل معاناتها مع مرض “ADHD”

وكانت أميرة، قد ظهرت خلال الأيام الماضية بشكل متميز في مسلسل “نقل عام” أمام الفنان محمود حميدة، حيث جسدت شخصية “نادية” ابنة الفنان محمود حميدة، التي تنتمي لأسرة متوسطة الحال، يتزوج الأب من امرأتين الأولى ينجب منها فتاتان، و يتركها و يرحل، و الثانية ينجب منها 5 أبناء.

الجدير بالذكر أن أميرة حققت شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال فترة انتشار فيروس كورونا، وهي الفترة التي كانت تدرس فيها التمثيل في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، و عادت الى مصر بعد بسبب عمليات الإغلاق و تعليق الطيران في العالم.

أميرة أديب أميرة أديب

بدأت أولى أعمالها الدرامية، من خلال مسلسل “ولاد ناس” الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي، مع الفنان أحمد وفيق، رانيا فريد شوقي، صبري فواز، وفاء صادق، و مجموعة من الوجوه الصاعدة، كما شاركت في مسلسل “تحقيق” الذي بدأ عرضه مؤخرا على منصة watch it، مع الفنان أحمد مالك وهدي المفتي، محمد أنور، ومجموعة من الوجوه الشابة.