نتفليكس ترفع أسعار الاشتراك في المملكة المتحدة وأيرلندا

أسماء مندور

رفعت نتفليكس أسعار الاشتراك في المملكة المتحدة وأيرلندا للمرة الثانية في أقل من 18 شهرًا، وفقًا لما أفادته صحيفة الجارديان.

تأتي هذه الخطوة بعد قرار نتفليكس بزيادة الأسعار للمشتركين في المملكة المتحدة في ديسمبر 2020 والمشتركين في أيرلندا في مارس من العام الماضي.

نرشح لك: نتفليكس تستحوذ على شركة ألعاب بقيمة 72 مليون دولار

أفادت الجارديان أن نتفليكس، التي لديها حوالي 14 مليون مشترك في المملكة المتحدة و600 ألف مشترك في أيرلندا، رفعت أسعار الاشتراك إلى 10.99 جنيهات إسترلينية شهريًا.

رفعت نتفليكس أيضًا سعر مجموعتها الأساسية لأول مرة منذ عقد، حيث ترتفع خطة مستوى الدخول، التي تسمح للمشاهدين بمشاهدة شاشة واحدة فقط في كل مرة والتنزيل على جهاز واحد، بمقدار 1 جنيه إسترليني شهريًا لتصل إلى 6.99 جنيه إسترليني، في حين زادت الباقة المميزة بمقدار 2 جنيه إسترليني شهريًا لتصل إلى 15.99 جنيهًا إسترلينيًا.

في أيرلندا، زادت الخطة الأساسية 1 يورو لتصل إلى 8.99 يورو، والباقة القياسية من 12.99 يورو إلى 14.99 يورو، وسترتفع الباقة المميزة من 17.99 يورو إلى 20.99 يورو.

ستدخل هذه الزيادات في الأسعار حيز التنفيذ على الفور للمشتركين الجدد، وسيحصل المشتركون الحاليون على إشعار لمدة 30 يومًا عبر البريد الإلكتروني، اعتمادًا على دورة الفواتير الخاصة بهم.