محمد عدوية: كنت بعيط عشان أنزل مع والدي الحفلات

محمد هيثم

قال الفنان محمد عدوية، نجل الفنان أحمد عدوية، إنه حضر كل شيء به نجاح لوالده، لافتا إلى أنه مبهورا بوالده فهو كان ولا زال أسطورة.

تابع “عدوية” خلال لقائه ببرنامج “معكم” المذاع على قناة “CBC” وتقدمه الإعلامية منى الشاذلي مساء أمس، أنه كان يبكي ليذهب مع والده ليراه وهو يغني موضحًا: “كنت بنزل معاه الحفلات بالعياط، عشان المدرسة والدتي مكانتش عايزاني أنزل عشان الدراسة”.

نرشح لك: بعد رفع الإيقاف.. عمر كمال: تواصلت مع هاني شاكر من خلال “واتساب”

 

أضاف: “أنا بسميه الأستاذ شوفت عازفين جامدة جدا معاه وشوفت ناس جامدين جدا، تطبعت من الحتة دي كنت بروح أتفرج واتأمل فيه أوي، بس مكنتش بشارك كنت بتفرج بس كنت منبهر بالراجل اللي بيطلع على المسرح والناس كلها تشوفه وتصرخ وحاجات زي دي”.

في سياق آخر كان الفنان محمد عدوية، قد قال إنه نشأ على صوت ونجاح وتاريخ والده الفنان أحمد عدوية، مشيرا إلى أن علاقته مع والده تعتبر علاقة صداقة فهو يتحدث معه عن كل شيء.

تابع “عدوية” خلال لقاء مع برنامج “يحدث في مصر” الخميس المذاع على فضائية “MBC مصر” ويقدمه الإعلامي شريف عامر، أنه رأى أحمد عدوية أسطورة وموهبة لن تتكرر، لافتا إلى أنه من حسن حظه أنه والده، فهو كلما يكبر يفهم موهبته الفطرية ويستمع إليه أكثر.

أضاف: “الراجل ده موهبة ربنا خلقها لوحدها، مع احترامي لأي حد، اللي بيفهم في المزيكا عارف أحمد عدوية خامة صوته اتخلقت لوحدها وفي ناس بتحاول تقرب لها، وأولهم العبد لله”.

أوضح أن الموسيقى الشعبية تطورت من خلال أحمد عدوية، فهو دمج الغربي مع الشعبي، وقدم أشياء لم تحدث من قبل، مشيرا إلى أنه كان يريد أن يأخذ شكلا غنائيا بعيدا عن والده، مع حبه الشديد له، وكانت الموسيقى بالنسبة له مسألة حياة وموت.

طه دسوقي يتحدث مع “إعلام دوت كوم” عن أعماله والستاند أب كوميدي