دور شر.. هبة مجدي تكشف تفاصيل شخصيتها في "المداح 2"

خالد أسامة

كشفت الفنانة هبة مجدي، عن تفاصيل دورها في مسلسل “المداح 2″، مؤكدة أن الجزء الثاني للمسلسل يختلف تمامًا عن الجزء الأول، وأنها سعيدة ومتحمسة من أجل عرضه.

أضافت “مجدي” خلال حوارها مع الإعلامية ياسمين عز، مساء الخميس، خلال برنامج “كلام الناس“، على “MBC مصر”، أن عدم تواجدها في الجزء الأول مقابل تواجدها في الثاني يمثل تحديًا، حيث إن الجزء الثاني مختلف تمامًا عن الجزء الأول، كما أنها متفائلة بدورها بعدما قامت بتوقيعه وقراءته في السيناريو.

نرشح لك: القائمة الكاملة لـ مسلسلات رمضان 2022

وعن دورها، قالت: “مش هقدر أقول تفاصيل كتير، بس الشخصية مش طيبة، الحلو أن الدور مش شرير لمجرد أني بعمل دور شر وخلاص، في أسباب كتير الناس مش هتفهمها في الأول ومش هتعرف إيه اللي الشخصية بتعمله دا وليه بتعمل كدا غير في الآخر”.

يذكر أن مسلسل “المداح” يُروى فيه قصة صابر (حمادة هلال) الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع (أحمد بدير)، ووقع في حب فتاة (نسرين طافش) ليسلك طريقاً آخر ويسّخر دعواته لغايات سيئة واستخدام بعض أصحاب السلطة في تجارتهم غير المشروعة والعديد من الأمور الأخرى، إلا أن تورطه فى بعض المشاكل يدفعه إلى طريق الصلاح والتوبة.

المسلسل من بطولة، حمادة هلال، وهبة مجدي، وولاء الشريف، وكمال أبو رية، وخالد سرحان، ومحمد عز، وجمال عبد الناصر، ودنيا عبد العزيز، وحنان سليمان، وآخرين، وإخراج أحمد سمير فرج، وتأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإنتاج إسلام المرسي.

طه دسوقي يتحدث مع “إعلام دوت كوم” عن أعماله والستاند أب كوميدي