طرح بوستر خاص لمسلسل "يوتيرن" بصورة توفيق عبد الحميد

يعود الفنان توفيق عبد الحميد للدراما التليفزيونية هذا العام بعد غياب 12 عاما عن الساحة الفنية بشكل عام وليس دراما رمضان فحسب، حيث يتواجد مع صناع مسلسل “يوتيرن”، من تأليف أيمن سلامة، وإنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.

وطرحت شركة العدل جروب بوسترا خاصا بالفنان توفيق عبد الحميد، بعدما طرحت البوستر الرسمي أمس الأربعاء، وتواجد عليه معظم أبطال المسلسل.

نرشح لك: القائمة الكاملة لـ مسلسلات رمضان 2022

ويعود عبد الحميد للدراما الرمضانية مع نفس منتج مسلسله الشهير “حديث الصباح والمساء”، حيث تولى بطولته مع مجموعة كبيرة من نجوم المرحلة وقتها قبل 21 عامًا، وأصبح هذا العمل واحدًا من كلاسيكيات الدراما المصرية والعربية.

يذكر أن الفنان توفيق عبد الحميد شارك في العدديد من الأعمال الدرامية الناجحة منها “حضرة المتهم أبى”، مع العملاق الراحل نور الشريف، و”على نار هادئة”و”إمرأة من نار”، مع النجمة إلهام شاهين، و”الناس في كفر عسكر”، مع النجم الكبير صلاح السعدنى، و”دعوة فرح”، مع النجمة الكبيرة سميرة أحمد، و”كناريا وشركاه”، مع المخرج الكبير الراحل إسماعيل عبد الحافظ.

كانت شركة العدل جروب قد طرحت البوستر الدعائى والرسمى لمسلسل “يوتيرن”، للفنانة ريهام حجاج، أمس الأربعاء، والمقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان المقبل، ويشارك في بطولته توفيق عبد الحميد وعبير صبرى وكريم قاسم وأيمن قيسونى ومحمود حجازى والفنانة القديرة صفاء الطوخى وعبير منير وهلا السعيد وآخرون، للكاتب أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.

شاهد .. طه دسوقي يتحدث مع إعلام دوت كوم عن أعمال الستاند أب كوميدي

مسلسل يوتيرن