انخفاض في درجات الحرارة غدا.. والأرصاد تحذر

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه اعتبارا من غدا الخميس 10 مارس، تشهد البلاد انخفاض في درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح من 4: 6 درجة.

ناشدت هيئة الأرصاد الجوية المواطنين، ضرورة الالتزام بارتداء الملابس الشتوية وعدم تخفيف الملابس، خاصة وأن الأجواء تكون شديدة البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

نرشح لك: الأرصاد تكشف عن التنبـؤ الجـوي لشهر مارس ومقارنته بالخمسة أعوام الماضية

كما يشهد اليوم الأربعاء، انخفاض في درجات الحرارة، ليسود طقس دافئ نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، مائل للحرارة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، مائل للحرارة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، وشمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

أوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم يشهد نشاط رياح على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، وشمال وجنوب الصعيد، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الأربعاء: القاهرة العظمى 23 درجة والصغرى 10 درجة، والإسكندرية العظمى 19 والصغرى 11 درجات، ومطروح العظمى 19 درجة والصغرى 12 درجة، وسوهاج العظمى 28 درجة والصغرى 14 درجات، وقنا العظمى 30 درجة والصغرى 15 درجات، وأسوان العظمى 37 درجة والصغرى 16 درجة، وسانت كاترين العظمى 21 درجات والصغرى 07.

شاهد .. طه دسوقي يتحدث مع إعلام دوت كوم على أعمال الستاند أب كوميدي