تفاصيل تقديم محمد فراج لمسلسل "كمال اصطناعي" على راديو إنرجي

أعلن راديو إنرجي 92.1، عن التعاقد مع الفنان محمد فراج لتقديم مسلسل إذاعي خلال شهر رمضان الكريم.

كشف لراديو في بيان، أن “فراج” قام بتوقيع عقد تقديمه عمل إذاعي يبث خلال أيام الشهر الفضيل، ويحمل المسلسل اسم “كمال اصطناعي”.

نرشح لك: شاهد.. بكاء محمد فراج مع أنس بوخش

المسلسل ستدور أحداثه في عالم من الفانتازيا والتي يفضلها الكثير من مستعمي الراديو، ومن المقرر أن يكون مسلسل “كمال اصطناعي”، من إخراج المذيعة زهرة رامي، وقام بكتابته الشاعر مصطفى إبراهيم.

ومن جانبها، أعربت عايدة سعودي، مدير راديو إنرجي عن سعادتها بانضمام الفنان محمد فراج لأسرة الراديو خلال شهر رمضان من خلال المسلسل، وأكدت أن الإذاعة ستعلن قريبا عن العديد من المفاجآت التي ستقدم خلال وستنال إعجاب الجمهور.

يذكر أن محمد فراج من المقرر أن يشارك في رمضان 2022 بمسلسل “العائدون”، وكشف السيناريست باهر دويدار مؤلف المسلسل إنه ليس كما يتردد فالمسلسل ليس الجزء الثاني من مسلسل “هجمة مرتدة” الذي تم عرضه في رمضان 2021، ولا امتدادا له، فهو قصة منفصلة بشخصيات جديدة، مستوحى من أحداث حقيقية وقعت ما بين عامي 2018، و2020، وأكد أن المسلسل يتناول ملفا غير معلن للرأي العام.

المسلسل من بطولة: أمير كرارة، وأمينة خليل، وهاجر الشرنوبي، ومحمود عبدالمغني، ويشارك محمد فراج كضيف شرف ضمن أحداث العمل ويجسد شخصية متطرف، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج “media hub” محمد سعدي وإيهاب جوهر.

طه دسوقي يتحدث مع “إعلام دوت كوم” عن أعماله والستاند أب كوميدي