بعد استغاثة والدته.. الرئيس السيسي يتكفل بعلاج الطفل مصطفى وليد

محمد هيثم

استجاب الرئيس عبد الفتاح السيسي لمناشدة والدة الطفل مصطفى وليد خلال برنامج “آخر النهار“، وتكفل بعلاج الطفل المصاب بفشل في الجهاز الهضمي، ويحتاج لعملية زراعة جهاز هضمي بالكامل.

عرض الإعلامي تامر أمين تقرير عن حالة الطفل خلال برنامج “آخر النهار” المذاع على شاشة “النهار”، موضحًا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أمر بعلاج الطفل مصطفى وليد وأن كفالته ستكون في رئاسة الجمهورية وأن جميع الإجراءات اللازمة لتسهيل سفر مصطفى إلى الولايات المتحدة الأمريكية ستكون بتوجيهات من الرئيس.

نرشح لك: “التعليم” توضح مواصفات ومواعيد اختبارات الصف الرابع الابتدائي

 

في نفس السياق، بكت زينب والدة الطفل مصطفى وليد من الفرحة، خلال مداخلة هاتفية في البرنامج، بعد علمها أن الرئيس سيتكفل بعلاج ابنها، قائلة: “كنت دايما أقول الريس لو عرف مش هيسيبنا، مش هيرضى أن أم لوحدها تتبهدل كده، أنا كنت بقول ده أب حنين ومش هيسيبنا، وهيقولنا مصطفى هيسافر بسرعة لأن مصطفى ممكن يموت بين الثانية والتانية”.

مصطفى وليد هو طفل يعاني بشكل يومي، من ارتفاع درجة الحرارة، حيث تصل في بعض الأحيان إلى 40 درجة مئوية، فهو مصاب بمرض السكري، الذي نتج عن مرضه النادر، بعد قضائه على البنكرياس، ويعاني يعاني أيضًا من إسهال أفقده الكثير من وزنه.

حفل توزيع جوائز الدورة الرابعة من مسابقة إعلام دوت كوم