رمضان 2022.. أحمد مجدي يكشف تفاصيل شخصيته في "المشوار"

أحمد مجدي يكشف تفاصيل شخصيته في المشوار
محمد هيثم

كشف الفنان أحمد مجدي تفاصيل شخصيته في مسلسل “المشوار” بطولة الفنان محمد رمضان والفنانة دينا الشربيني، والمقرر عرضه في رمضان المقبل 2022.

قال “مجدي” خلال لقائه في “ET بالعربي“، إنه كان لديه حلم وطموح للعمل مع المخرج محمد ياسين، موضحًا أنه سعيد بعودة الأخير للعمل مع نجوم مثل محمد رمضان ودينا الشربيني، لافتا إلى أن طاقم العمل مطمئن وسعيد بالعمل مع المخرج محمد ياسين.

نرشح لك: القائمة الكاملة لـ مسلسلات رمضان 2022


تابع أن دينا الشربيني مرحة ومخلصة لعملها، وتعلم كيف تفصل بين حياتها والعمل، مشيرا إلى أن محمد رمضان فنان كريم وشخصية لذيذة فهو يحبه على المستوى الشخصي.

أوضح أنه يقدم شخصية ضابط شرطة في مباحث الآثار يدعى علاء، مشيرا إلى أن المسلسل يدور حول لعبة قط وفأر بين الضابط والشاب “ماهر” وهو الشخصية التي يقدمها محمد رمضان، فهو يحاول الهرب من الشرطة، لافتا إلى أن الأحداث ستكون مثيرة.

أما عن تفاصيل مسلسل “وعد الشيطان” قال “مجدي”، إن حلقات المسلسل قليلة ولكن كل حلقة بمثابة فيلم وملحمة، فهو من أعمال الإثارة والتشويق.

يذكر أن محمد رمضان يلتقي لأول مرة بدينا الشربيني في مسلسل “المشوار” حيث يجسد شخصية سائق تاكسي، وهي زوجته، ويتم مطاردتهما من الشرطة.

المسلسل من بطولة، محمد رمضان، ودينا الشربيني، وإياد نصار، وصبري فواز، وأحمد كمال، وصبري عبد المنعم، وآخرين، وإخراج محمد ياسين، وتأليف محمد فريد، وإنتاج Media Hub.

حفل توزيع جوائز الدورة الرابعة من مسابقة إعلام دوت كوم