خياطة 9 غرز.. إصابة ليلى علوي أثناء التصوير

محمد هيثم

أصيبت الفنانة ليلى علوي أثناء تصويرها لأحد مشاهد مسلسل “دنيا تانية” المقرر عرضه في رمضان المقبل 2022، موضحة أنها أصيبت بقطع في الكف أدى إلى خياطه بـ 9 غرز.

نشرت “علوي” عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” جزء من المشهد وبعض الصور التي توضح الإصابة، وكتبت: “شكرا لكل اللي كانوا معايا واتخضوا عليا واللي سألوا عني، أنا حبيت اطمنكم الحمد لله، أمبارح أثناء تصوير مشهد صعب بمسلسل دنيا تانية، أصبت بقطع في الكف أدى لعمل 9 غرز ورجعت للتصوير بعدها على طول، تقدروا تشوفوا جزء من المشهد في الفيديو، لكن متكملوش للآخر لو مش حابين تشوفوا مدى الإصابة”.

نرشح لك: القائمة الكاملة لـ مسلسلات رمضان 2022

يشار إلى أن مسلسل “دنيا تانية” من بطولة ليلى علوي، مجدي كامل، وفاء صادق، مي سليم، أشرف زكي، فراس سعيد، سيناريو وحوار عمرو مؤمن وإبراهيم الصباغ، وإشراف على الكتابة أمين جمال، ومن إخراج أحمد عبد العال.

في سياق آخر، بدء عرض مسلسل “منورة بأهلها” الذي تشارك في بطولته الفنانة ليلى علوي خلال الأيام الماضي، والمسلسل من بطولة باسم سمرة، غادة عادل، محمد حاتم، سلوى خطاب، أحمد السعدني، عباس أبو الحسن، وناهد السباعي، وهو من تأليف محمد أمين راضي، وإخراج يسري نصر الله.

حفل توزيع جوائز الدورة الرابعة من مسابقة إعلام دوت كوم