بسبب مرض والدة حمادة هلال.. "بشوقك" ذهبت لتامر حسني

كشف الفنان حمادة هلال، أن أغنية “بشوقك” التي غناها النجم تامر حسني هي غنوته من البداية وعمل عليها لمدة 6 شهور، ولكنها ذهبت لتامر حسني بعدما انشغل في مرض والدته.

أضاف الفنان حمادة هلال، خلال حواره ببرنامج “حبر سري” مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة “القاهرة والناس”، أنه اتصل بعد أسبوعين من انشغاله في مرض والدته لاستكمال تنفيذ الأغنية ولكنه فوجئ بأن الأغنية ذهبت في اتجاه آخر.

نرشح لك: الخميس والجمعة.. حورية فرغلي ضيفة “حبر سري”

أردف: “بشوقك كانت غنوتي تعبت فيها 6 شهور، ولما انشغلت بمرض أمي الله يرحمها أسبوعين تلاتة، اتفاجئت إنها راحت في حتة تانية، فقلتلهم ده حقي حرام، وكان ممكن أزعل اللي عملوها واسمع للشيطان اللي كان بيوزني أنزلها على السوشيال ميديا تاني يوم بصوتي لأني كنت مخلصها بس قلت خلاص”.

واستكمل: “أنا كنت فرحان بالأغنية دي، وكنت أقدر أزعل اللي حولوا مسار الأغنية وكنت ممكن انزل تاني يوم بها على السوشيال ميديا ولكن استعوضت وربنا عوضني بعدها علطول بأغنية اشرب شاي وكسرت الدنيا وبقت غنوة وإعلان”.

أشار إلى أنه كان في زيارة للفنانة مي كساب، نظرًا لأنها كانت مريضة، فوجد أوكا وأورتيجا عندها، واتفقا على الأغنية التي عرضاها عليه وهي “اشرب شاي”، وقد نجحت بشكل كبير، لافتًا إلى أنه ليس حزينًا على الغنوة التي ضاعت منه على الرغم من تعبه فيها لأنها كانت بسبب انشغاله في والدته.

في سياق متصل، قال إن هناك فنان ما، اتصل به بعد تسجيله لأغنية، ليخبره بأنها أغنيته فتركها فورًا، لأن ذلك رزق له، مشيرًا إلى أنه اتصل بتامر حسني، وبالموزع والملحن، وكان حزينًا على رد فعلهم، معلقًا: “مش زعلان على الغنوة، زعلان من الأشخاص، لأن المفروض أرضى، مينفعش أخد حاجة منك”.