أبطال مسلسل عالم موازي لـ دنيا سمير غانم في رمضان 2022

تعرف على أبطال مسلسل عالم موازي
يشارك مسلسل عالم موازي لـ دنيا سمير غانم في السباق الرمضاني 2022 بعد خروجه العام الماضي.

عن عالم موازي

تعود دنيا سمير غانم بالعمل للدراما بعد انقطاعها عامين، وتظهر الفنانة دلال عبد العزيز في حلقات العمل، حيث أتمت تصويره قبل وفاتها، وكان المسلسل تم تأجيله لأكثر من مرة بسبب إصابة عدد من أبطاله بفيروس كورونا.

نرشح لك: القائمة الكاملة لـ مسلسلات رمضان 2022

“عالم موازي” ينتمي إلى الأعمال الدرامية الاستعراضية، في شكل أقرب للفوازير، وتقدم فيه دنيا سمير غانم خلال 15 حلقة، عدد من الشخصيات، من خلال قصص مختلفة.

أبطال مسلسل عالم موازي

المسلسل من بطولة دنيا سمير غانم، وعمرو وهبة، وشيماء سيف، وأوتاكا، وإسلام إبراهيم، ودلال عبد العزيز، وعدد كبير من ضيوف الشرف، وتأليف عمرو وهبة وهشام جمال وإخراج وإنتاج هشام جمال، وتدور أحداثه فى إطار كوميدي.

مسلسلات رمضان 2022

الجدير بالذكر أن السباق الرمضاني 2022، ينافس فيه 37 مسلسلًا تعرض على القنوات المصرية والعربية، وذلك الرقم المعلن إلى الآن وقابل للتعديل في حالة إعلان دخول أحد الأعمال المنافسة أو الخروج منها في اللحظات الأخيرة، لذا فالقائمة النهائية ستكون في نهاية شهر شعبان.

من أبرز تلك المسلسلات: الاختيار 3 بطولة كريم عبد العزيز وأحمد السقا، والعائدون بطولة أمير كرارة وأمينة خليل وفاتن أمل حربي بطولة نيللي كريم، وsuites بالعربي بطولة آسر ياسين والمأخوذ عن فورمات أجنبية، وملف سري، وغيرهم.

حفل توزيع جوائز الدورة الرابعة من مسابقة إعلام دوت كوم