بعد إجرائه عملية جراحية.. نجل سامي مغاوري يكشف تفاصيل حالته الصحية

كشف الفنان كريم مغاوري عن آخر تطورات الحالة الصحية لوالده الفنان سامي مغاوري الذي كان قد تعرض لأزمة صحية بالأمس دخل على إثرها إلى المستشفى، وكان كريم قد طلب من الجمهور الدعاء لوالده حيث إنه سيجري عملية جراحية.

قال كريم في تصريح خاص لـ إعلام دوت كوم، إن والده بخير الآن، موضحا أنه أجرى عملية جراحية ومن المقرر أن يغادر المستشفى اليوم. كما أوضح أن العملية التي أجراها والده عبارة عن قسطرة ودعامات في الساق.

نرشح لك: القائمة الكاملة لـ مسلسلات رمضان 2022

كان كريم قد نشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أمس الخميس، وكتب: “من فضلكم ادعوا لبابا هو دلوقتي في العمليات فضلا وليس أمرًا.. اللهم أذهب البأس ربّ النّاس، واشفِ وأنت الشّافي، لا شفاء إلّا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقما”.

يذكر أن آخر أعمال سامي مغاوري، هو مشاركته في مسلسل “اللعبة 3: اللعب مع الكبار” من بطولة شيكو، هشام ماجد، مي كساب، ميرنا جميل، أحمد فتحي، محمد ثروت، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ ومحمد أوتاكا، وإخراج معتز التوني.

تدور الأحداث حول وسيم ومازو، وهما الزميلان منذ صغرهما اللذان يتنافسان ضد بعضهما البعض في شكل مباراة مستمرة بينهما، وحينما يتقدم الثنائي في العمر وينتهي التنافس بينهما، يظهر شخص غامض يدفعهما للعودة لمنافسة بعضهما البعض من جديد.