رمضان 2022.. عائشة بن أحمد تشارك في مسلسل "ملف سري"

تشارك الفنانة التونسية عائشة بن أحمد في موسم رمضان 2022 بمسلسل “ملف سري”، والذي تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، ليناقش العديد من القضايا الحياتية المليئة بالغموض والأسرار.

ويشارك النجمة عائشة بن أحمد في بطولة المسلسل، هاني سلامة، ماجد المصري، نضال الشافعي، أحمد سعيد عبد الغني، وهو إنتاج شركة مجموعة فنون مصر، تأليف محمود حجاج، ومن إخراج حسين البلاسي.

نرشح لك: رمضان 2022.. حمادة هلال يروج لمسلسل “المداح 2”

كما تنتظر عائشة بن أحمد إطلاق مسلسلها “لون البحر” والذي يجمعها بالفنان خالد النبوي على منصة شاهد vip عقب انتهاء الموسم الرمضاني، ذلك بجانب مسلسل “وعد الشيطان” مع الفنان عمرو يوسف والمقرر إطلاقه قريبًا.

يذكر أن عائشة بن أحمد شاركت في موسم رمضان الماضي بمسلسل “لعبة نيوتن”، حيث قدمت شخصية أمينة التي تبحث عن حريتها، لترى الحياة من منظور مختلف بعد فوات الأوان، وقد حقق المسلسل نجاحًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي وقت عرضه، وتصدر التريند أكثر من مرة.

وقد شاركت عائشة بن أحمد في عدة أعمال عربية، وتألقت في مسلسل “لأجل عيون كاترين”، وتبعته بالمشاركة في بطولة الفيلم التونسي “عزيز روحو”، حبث قدمت شخصية خديجة في فيلم “زيزو”، وهو إنتاج فرنسي لبناني تونسي مشترك، حصل على جائزة أفضل فيلم في مسابقة آفاق السينما العربية بمهرجان القاهرة السينمائي، وشاركت في بطولة الفيلم التونسي الجزائري “أوغسطينوس ابن دموعها”.

خلال مشوارها تنوعت عائشة بين الدراما والسينما، ويعتبر فيلم “الخلية”، هو أول مشاركة سينمائية مصرية لها، وبعدها شاركت في بطولة فيلم “الفلوس” الذي اقتربت إيراداته من 50 مليون جنيه في شباك التذاكر المصري، ثم فيلم “توأم روحي” والذي جسدت فيه 4 شخصيات نسائية مختلفة.

أيضا نافست عائشة بشخصية ليلى في مسلسل “نسر الصعيد” في موسم رمضان 2018، وتعتبر شخصية أم أُبيّ في مسلسل “السهام المارقة” من أقوى الشخصيات الدرامية التي قدمتها عائشة، وفي عام 2021، نافست عائشة في موسم رمضان بمسلسل “لعبة نيوتن”، وأيضًا بالمسلسل التونسي “حرغقة”، شاركت في بطولة فيلم “ريتسا” والذي عُرض مؤخرًا بدور العرض السينمائية.