انفصال منة عرفة عن زوجها

أعلن محمود المهدي، زوج الفنانة منة عرفة، انفصاله عنها وذلك بعد فترة وجيزة من تصريحاته المثيرة للجدل حول بعض الفنانين، والتي انتقدها الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين.

نشر “المهدي” من خلال خاصية القصص القصيرة عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، بيانا كتب فيه: “تم الانفصال والحمد لله على كل شيء وربنا يوفقها ويوفقني”.

نرشح لك: محمد الباز: المطعم الذي استقبل كوكسال بابا: متهم بالاتجار بالبشر

يشار إلى أن الفنان أشرف زكي، كان قد هاجم محمود مهدي زوج الفنانة منة عرفة، بسبب تطاوله على الفنانة إلهام شاهين، بعدما انتقدت رفض زوجته القيام بأحد المشاهد الفنية، حيث قال لال اتصال هاتفي مع برنامج “حضرة المواطن“، المذاع عبر شاشة “الحدث اليوم” مع سيد علي: “في حملة لتشويه الفنان المصرية والقوة الناعمة.. هي دي سبل البحث عن الشهرة يعني لما تهاجم فنان؟! لن نترك أحد يهين فنان والنيل من سمعة الناس.. واحد نكرة كاتب على نفسه فنان بيشتم فنانة كبيرة.. وبقوله أنت منتحل صفة فنان، مفيش فنان أيها النكرة قليل الأدب.. بقينا مادة ثرية لكل من يبحث عن الشهرة”.

كانت الفنانة إلهام شاهين خلال برنامج “حبر سري”، قالت: “مبقاش في مشاهد ساخنة في السينما، وسمعت إن واحدة واقعة على الأرض ومغمى عليها، أو دكتور يمسك إيدها يقيس لها النبض، فقالت محدش يمسك إيدي يقيسلي النبض، طيب المخرج يعمل إيه.. متشتغليش!”. ليرد عليها محمود مهدي عبر “ستوري” حسابه بـ”إنستجرام”، كاتبا: “حد يضحي ويتجوزها عشان نخلص، بعد كده هتغتصب الرجالة”.