مصاب بمرض نادر ..عمر كمال يدافع عن كوكسال بابا

محمد هيثم

دعم مطرب المهرجانات عمر كمال، البلوجر التركي كوكسال بابا، بعد الانتقادات التي تعرض لها الأخير أثناء تواجده في مصر للترويج لأحد المطاعم.

كتب “كمال” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “الناس ظالمة الراجل العسل ده.. ده راجل ربنا اصطفاه أنه يعيش عنده مرض نادر واللى زيه بيموتوا عند سن معين بس هو ربنا اختاره يعيش، ومر بظروف سيئة من فقر وموت أب وأم.. وكمان عقله وقف نموه وفهمه عند سن معين، فـ راجل بعقل طفلك”.

نرشح لك: محمد الباز: المطعم الذي استقبل كوكسال بابا: متهم بالاتجار بالبشر

أضاف: “صورت معاه ٧ أيام في تركيا ولاحظت أنه بيخاف جدا من الزحمة، ومبيحبش إطلاقا التصوير ولا الكاميرا إلا لو واخد عليك ويعرفك ومش بيفهم لا عربي ولا أنجليزي ولا أي لغة غير تركي بس، وده بيخليه متنرفز عشان مش فاهم اللي قدامه بيقوله إيه”.

أشار: “كمان عشان هو في تفكير الطفل الصغير متضمنش رد فعله لأنه مش واعي وطبيعي اللي بيعمله.. هو مشهور بالنرفزة وطريقة كلامه والماشية بتاعته ورد فعله العصبي.. فامحدش ياخد على رد فعله ويحاسبه عليه.. كأنك بتتعامل مع طفل صغير أكيد مش هتزعل منه”.

في سياق آخر كان مطرب المهرجانات عمر كمال، قد علق على قرار نقابة المهن الموسيقية بإيقافه على الغناء.

قال “كمال” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج “على مسؤوليتي” على قناة صدى البلد “بعض القنوات نشرت أخبار مزيفة حول حفلاته في الولايات المتحدة ، فخرجت ودافعت عن نفسي في فيديو”، متابعا: “أحد الأشخاص قالي هاني شاكر هيمرجحك، رديت قولتله لا يمرجح اللي زيك، عشان أنا ماشي صح، ففوجئت بقرار الإيقاف ومش عارف ليه”.
وأضاف: “أرسلت لهاني شاكر اعتذار، من الممكن أن يكون غضب كوني لم أذكر كلمة أستاذ قبل اسمه، لكن لم أتلق ردا من أي شخص”، متسائلا: “أنا اتوقفت ليه، ملتزم بقرار النقابة وأعمل بفرقة، سأتوجه إلى النقابة فور عودتي لمصر”.

وأكد كمال أن نقابة الموسيقيين وافقت على حفلاته في الولايات المتحدة، قائلا: “قدمت 11 حفلة بمفردي، ومازال لدي حفلات أخرى، عمر ما بعمل مشكلة، طول عمري رد فعل”.

وحول حذف الفيديو الذي تضمن الحديث عن الفنان هاني شاكر قال: “أحذف فيديوهات البث المباشر باستمرار بعد الانتهاء من عرض وجهة نظري”.

ووجه رسالة إلى الفنان هاني شاكر: “لم أسئ لحضرتك، وأرسلت لك فيديوهات القناة المسيئة لك، عدم ذكري كلمة أستاذ قبل اسم لا يقلل من قدرك وجاء خلال ردي على تعليق أحد المتابعين”، مشيرا إلى أن أغنيته الجديدة دخلت تريند وحققت 120 ألف مشاهدة خلال 5 ساعات.