موعد لقاء محمد صلاح مع إسعاد يونس

محمد هيثم

يحل اللاعب محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، ومنتخب مصر، ضيفا في برنامج “صاحبة السعادة” في لقاء خاص، والذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، وذلك يومي الخميس والجمعة المقبلين، على شاشة “dmc”، في تمام الساعة التاسعة مساء.

نشرت الصفحة الرسمية لشاشة “dmc” عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، البرومو التشويقي للحلقة، معلقة: “الخميس والجمعة الجايين الساعة 9 مساء، استعدوا عشان تتابعوا لقاء السحاب بين محمد صلاح والإعلامية القديرة إسعاد يونس على شاشة dmc”.

نرشح لك: شاهد: رد فعل محمد صلاح على احتفال لاعبى ليفربول بالخمور بعد التتويج

وتقدم “يونس” خلال البرومو بعض المسليات والأكلات المصرية الشهيرة لصلاح مثل البطاطا والترمس واللب، ليرد الأخير بأنه لم يتناولها منذ سنوات.

يشار إلى أن نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، كان قد احتفل يوم أمس بتتويجه مع فريقه ليفربول بلقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة على حساب تشيلسي، بعد حسم المباراة النهائية بركلات الترجيح 11 – 10، بعد نهاية الوقت الأصلى والإضافى بالتعادل السلبي، على ملعب “ويمبلي”.

وشهدت احتفالات لاعبي ليفربول بالكأس تواجد زجاجات خمور مع بعض اللاعبين على منصة التتويج، في الوقت الذي تواجد فيه محمد صلاح والغيني نابي كيتا وسط اللاعبين، وتفادى الثنائي تطاير الخمور خلال الاحتفال، حيث احتمى صلاح وكيتا خلف زملائهم للابتعاد عن الكحوليات، بينما تواجد السنغالي ساديو ماني خارج المنصة قبل رفع الكأس.