رمضان 2022.. إسلام إبراهيم يتحدث عن دوره في مسلسل "راجعين يا هوا"

سالي فراج
راجعين يا هوا
قال الفنان إسلام إبراهيم، إنه سعيد بمشاركته في مسلسل “راجعين يا هوا” مع نخبة كبيرة من النجوم، من بينهم الفنان خالد النبوي، والفنان أحمد بدير وغيرهم من النجوم، والسيناريو للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، والمخرج محمد سلامة والذي من المنتظر عرضه في رمضان 2022.

أضاف “إبراهيم” في مداخلة هاتفية أجراها، مع الإعلامية إنجي القاضي، في حلقة مساء أمس الأحد من برنامج “مساء dmc” المذاع على قناة “dmc”، أن الجمهور تعود على دراما الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، لأنها تعتبر دراما مختلفة، كما أنه كان ينسج بين الشخصيات بطرق مختلفة مثل مسلسل ليالي الحلمية، ومسلسل أرابيسك، ترى أن كل من في المسلسل نجوم رغم عددهم الكبير وكل دور مهم وقوي، مؤكدا على أن الراحل أسامة أنور عكاشة لن يتكرر.

نرشح لك: رمضان 2022.. محسن محي الدين رجل أعمال فاسد في “ملف سري”

أشار إلى أن دوره “رؤوف” هو دور جديد عليه، وهو الذي سيتسبب في المشاكل التي ستحدث للشخصيات الأُخرى، مع وجود جانب طفيف من الكوميديا.

أوضح أنه يحب التمثيل بكل أنواعه وليس الكوميديا فقط، فالكوميديا الصحيحة تكون كوميديا الحوار، وأن قوة عناصر المسلسل تتمثل في أن الشخصية تكون متكاملة “تحزن، وتفرح، ولديها دوافع، وأهداف”، وليست مجرد كوميديا فقط.

نرشح لك: مسلسلات مصرية تعرض على “شاهد” في رمضان 2022