شروط وتفاصيل حفل أنغام بدار الأوبرا

محمد هيثم

أعلنت الفنانة أنغام، عن موعد حفلتها الجديدة، موضحة أنه من المقرر إقامتها في دار الأوبرا بالمسرح الكبير، يوم الأثنين الموافق 21 مارس، في تمام الساعة السابعة مساء.

وجاءت شروط الحفل كالآتي:

1- الالتزام بالزي الرسمي اللائق بدار الأوبرا المصرية (البدلة كاملة جاكيت + كرافتة).

2- غير مسموح بالدخول بدون ارتداء كمامات.

3- الالتزام بدخول البوابة المخصصة للتعقيم.

4- الالتزام بإجراءات قياس الحرارة بواسطة المختص.

5- ضرورة الحفاظ على التباعد المجتمعي ووجود مسافات آمنه بين الجمهور.

6- غير مسموح بالجلوس إلا في المقعد الذي تم حجزه واستلام تذكرته.

7- ممنوع دخول الأطفال الأقل من 7 سنوات.

8- ممنوع التصوير.

نرشح لك: الثلاثاء.. لطيفة ضيفة أنس بوخش في “ABtalks”

 

في سياق آخر، كانت الفنانة أنغام قالت إن السبب الرئيسي في نجاحها الدائم والمستمر، هو توفيق ورضا من الله أولًا ومن ثم الجمهور.

أضافت في حوار لها مع عدسة قناة mbc 1، ضمن كواليس حفلها في بوليفارد رياض سيتي بالمملكة العربية السعودية، أن رضا الجمهور يسعدها ويغذيها بالطاقة والحب والحياة، لافتة إلى أن وقفتها على المسرح هي كيانها وحياتها.

أكدت أنغام أنها تستعد كثيرًا لكل حفل لها، مما يظهرها بشكل لائق على المسرح، وذلك أيضًا سبب من أسباب النجاح، بالإضافة إلى تاريخها واختياراتها الفنية.

قالت الفنانة: “ده توفيق كبير من ربنا، ورضا كبير منه، ورضا الناس والجمهور بعد رضا ربنا، رضاهم بيسعدني ويعيشني ويغذيني بالطاقة والحب والحياة، لأن وقفة المسرح دي هي أنا هي كياني كله، فببقى جهزالها أوي، وطبعا العمر اللي فات والأعمال والاختيارات أكيد كل ده سبب بردو”.

وعن التعاون ما بينها وبين تركي آل الشيخ، قالت إنها لا تستغني عنه وعن التعاون معه ومع الأمير عبد الرحمن بن مساعد، والأمير بدر عبدالمحسن، والكثير من الأسماء الكبيرة في الكتابة الخليجية.