نبيل الحلفاوي عن سيرته الذاتية: ما تستاهلش كتاب

رد الفنان نبيل الحلفاوي، على متابع أعرب عن تمنياته بأن يرى سيرته الذاتية في كتاب.

وجاء نص ما كتبه المتابع عبر موقع “تويتر” كالآتي: “أتمنى تعمل سيرة حضرتك الذاتية في كتاب مش مجاملة والله لكن اللي زي حضرتك من الرموز الشباب بيحبها ويحترمها وملتف حولها رغم تاريخ عظيم من العطاء ما زال ممتدا لازم ينقلوا للناس خبراتهم وتفاصيل رحلتهم وفلسفتهم في الحياة الناس خاصة الشباب بتهتم تعرف مشوار الرموز الجميلة ليه لا”.

نرشح لك: شاهد.. صلح على الهواء بين حمو بيكا وحلمي عبد الباقي

فيما جاء رد “الحلفاوي” عبر حسابه على نفس الموقع: “ما تستاهلش كتاب، ربنا سترها معايا، قدرني أعدي الصعب واللي مقدرتش عليه جاءني الفرج من عنده بكرم لا أتخيله.. “وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم”، هوايتي صارت عملي، أنعم علي بزوجة لا يتمنى إنسان أفضل منها.. كاملة الأوصاف، ورزق فيه كفايتي بلا حول لي ولا قوة، أجد ملخص حياتي في سورة الشرح”.

يشار إلى أن نبيل الحلفاوي، كان قد شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “القاهرة كابول”.

مسلسل “القاهرة كابول” من بطولة طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب وخالد الصاوي وحنان مطاوع ونبيل الحلفاوي وحسني شتا وكريم سرور، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج حسام علي، ومن إنتاج شركة سينرجي.

تدور أحداث المسلسل حول 3 شخصيات رئيسية هم: الإعلامي الذي يجسده فتحي عبد الوهاب، وضابط الأمن الوطني الذي يجسده خالد الصاوي، والإرهابي الذي يجسده النجم طارق لطفي، وتم تصويره في عدة دول نظرًا لأنه يناقش قضية التطرف والإرهاب في الشرق الأوسط.