شاشة

شاهد.. صلح على الهواء بين حمو بيكا وحلمي عبد الباقي

قال مطرب المهرجانات حمو بيكا، لإنه لم يكن يقصد بحديثه عن أشخاص هددوه من مجلس نقابة الموسيقيين الفنان حلمي عبد الباقي، مشيرا إلى أنه لم يتهم كل أعضاء النقابة.

تابع “بيكا” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “كلام الناس”، مساء الخميس، المذاع عبر شاشة “mbc مصر”، مع ياسمين عز: “أستاذ حلمي عبد الباقي على دماغي، ولا ليا معاه أي مشكلة ولا أي كلام متوجه ليه.. المرة الجاية لما أتكلم عن مجلس النقابة هحدد الأسماء.. عشان أنا قولت ناس من المجلس عملت معايا كذا ومحددتش المجلس كله”.

نرشح لك: حمو بيكا للمتنمرين: هفضل شايلكم فوق دماغي

أشار “بيكا” إلى أنه سيعلن قريبا أسماء الأشخاص الذين وجهوا له تهديدات، مطالبا بأن يذهب إلى نقابة المهن الموسيقية ويلتقي بالنققيب هاني شاكر.

من جانبه، أكد الفنان حلمي عبد الباقي أنه لا يقصد أن يسبب الأذى لـ”بيكا“، ولا توجد خصومة شخصية بينهما، مردفا: “أنا مفيش بيني وبين حمو بيكا حاجة نهائيا ولا أقصد أذيه.. هو حد جميل وطيب، وإنما هو قال النقابة مقالش ناس.. عايزينه يقول مين هدده بالإثبات وإحنا معاه أنا والنقيب.. أنا مش مستني حد يبرأني وبلاغي كنت عايز يتحقق معايا شخصيا”.

أبدى “عبد الباقي” استعداده للتنازل عن البلاغ في حال إثبات “بيكا” لمن هدده داخل النقابة.

كان الفنان حلمي عبد الباقي قد تقدم ببلاغ للنائب العام ضد مطرب المهرجانات حمو بيكا، عن طريق المستشار القانوني للنقابة ياسر قنطوش، برقم 7737.
جاء في حيثيات البلاغ، أن الشاكي فنان مرموق وله تاريخ فني كبير وهو حاليا يشغل منصب عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية. وفقا لـ “اليوم السابع“.

جاء أيضا في حيثيات البلاغ: “ومؤخرا ظهر المشكو فى حقه المدعو محمد محمود مصطفى محمد وشهرته حمو بيكا فى بعض البرامج التليفزيونية، وهاجم نقابة المهن الموسيقية، وعلى حد زعمه فقد ذكر أن أحد أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية ورفض تحديد اسمه، اتهمه بالرشوة وقبول أوراق مزورة ومخالفة للقانون لمصالح شخصية تخص ذلك العضو، كما زعم أنه يدفع مبلغ 15 ألف جنيه لأحد أعضاء مجلس الإدارة نظير استخراج التصاريح لحفلاته، وكان لا يستلم سوى إيصال بمبلغ 2000 جنيه، كما اتهم لجنة استماع النقابة على حد تعبيره “مش ماشية بما يرضى الله، هذه التصريحات من شأنها الإساءة لأعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية كافة، ومن بينهم الشاكى الفنان حلمى محمد على عبد الباقى وشهرته حلمى عبد الباقى، ويعد ذلك تشهيرا به والنيل من سمعته وقذفه علانيا”.
كان مطرب المهرجانات حمو بيكا، أعلن عن اتخاذه إجراءت قانونية ضد نقابة الموسيقيين، وذلك بعد تكرار رسوبه في امتحانات النقابة.

قال “بيكا” خلال لقائه في برنامج “كلام الناس” الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز، عبر شاشة mbc مصر، إنه رفع قضيه ضد النقابة، حيث علق: “احنا بلدنا دي دولة قانون.. رفعت قضية على النقابة كلها ومش قضية صغيرة كمان لأ قضية كبيرة، ولو مش هكسب القضية دي يبقى أنا وصلت صوتي.. أنا اتظلمت، والمرة الجاية هقول أسامي كل الناس اللي اتظلمت منها واللي هي لحد الآن بتظلمني”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock