فريال يوسف تلجأ للقضاء للحصول على أجرها في أعمال سابقة

محمد هيثم

قالت الفنانة فريال يوسف، إنها تشارك في السباق الرمضاني هذا العام من خلال مسلسل “عالم تاني”، بمشاركة مجموعة من النجوم، مثل الفنانة رانيا يوسف والفنان نضال الشافعي، والفنان فراس سعيد.

أضافت فريال خلال لقائها مع “ET بالعربي“، أن المسلسل من تأليف إسلام محمود يوسف، وإخراج عبد العزيز حشاد، إنتاج الهرم للمنتج محروس المصري، موضحة أن المعنى الحقيقي لكلمة الصداقة سيظهر من خلال هذا الدور.

نرشح لك: تفاصيل فيلم “بحبك” لـ تامر حسني وهنا الزاهد

 

أما عن أزمة وقوعها من فوق الحصان في عام 2018 قالت “يوسف”: “الإصابة اللي حصلتلي حاجة شخصية جدا.. اتنقلت على المستشفى كانت حالتي صعبة جدا، ومكنتش قادرة اتحرك، بدأت رحلة علاجي بعد ما سافرت ألمانيا في 2019، وحسيت بعد 6 شهور من العلاج أن الآلام ابتدت تخف، بس مكنش مسموح أني ابذل مجهود وده اللي منعني عن الشغل”.

أوضحت: “رفضت أفلام ومسلسلات كتير كانت حلوة، ربنا كرمني بعد ما رجعت للرياضة، وطول الفترة دي كنت بعمل علاج طبيعي، وأنا مطالبة بالعلاج الطبيعي مدي الحياة”، موضحًا أنه حدث تعديل في فيلم “ماكو”، لتكون جميع مشاهدها فوق الماء، لعدم تمكنها من نزول الماء بسبب الإصابة.

وعن قلة الأعمال التي تقدمها مقارنة بغيرها من النجمات قالت” يوسف”: “أنا مشيت بشكل كويس في الأول، مع الفترة اللي انا بدأت فيها كان في قرار من الدكتور أشرف ذكي أن الأجانب مسموح لهم بعمل واحد في السنة، وأنا التزمت بقرارات النقابة، وحصلتلي انتكاسات مش أنا السبب فيها”.

أردفت: “تصرف من جيبك وتشتغل ومتخدش فلوسك، مسلسل خاتم سليمان أنا مخدتش نص أجري، مسلسل ابن ليل أجري بالكامل مخدتوش، مسلسل نادية الجندي أكثر من نص أجري مخدتوش، مسلسل السبع بنات نص أجري مخدتوش، فيلم محمد حسين مخدتش ولا جنيه، عندي رقم في السوق مش عارفة أجيبه وتواصلت مع النقابة وللأسف مش عارفين يساعدوني”.

اختتمت :“بقولها صريحة أول مرة هلجأ للقضاء، ياريت لو حد يقدر يصفي الحاجات دي ودي أنا موجودة”.