الأوقاف: لم نصدر أي بيانات بشأن نظام العمل بالمساجد في شهر رمضان

قال الدكتور عبد الله حسن المتحدث الرسمى باسم وزارة الأوقاف، إن وزارة الأوقاف لم تصدر أي بيانات بشأن نظام العمل بالمساجد فى شهر رمضان هذا العام، مشيرا إلى أن كل ما نشر على بعض الصفحات الشخصية أو المجهولة في هذا الشأن لم يصدر أي شيء منه عن الوزارة ولا مصداقية له على الإطلاق.

أشار إلى أن الوزارة لا يمثلها سوى موقعها الرسمي وصفحتها الرسمية، مردفا: “وسنعلن عن تفاصيل كل شيء في حينه بإذن الله تعالى، وتحذر وزارة الأوقاف من الالتفات إلى أية أخبار لا تنشر عبر الموقع الرسمي للوزارة أو صفحتها الرسمية، تحريًا للدقة”.

نرشح لك: مبروك عطية: ربنا يتوب علينا من الموبايلات

كان الدكتور عبد الله حسن عبد القوى المتحدث الرسمي باسم وزارة الأوقاف، أكد أن الوزارة بدأت استعدادها مبكرًا ومن الآن لشهر رمضان المبارك، فعلى جانب صكوك الإطعام ستضاعف وزارة الأوقاف كمية لحوم صكوك الإطعام إلى (200 طن) لمائتى ألف أسرة من الأسر الأولى بالرعاية.

أضاف أنه على الجانب الدعوي ستقوم الوزارة بإعداد عدد من البرامج مع الهيئة الوطنية للإعلام، فضلًا عن فقرات متعددة: تلاوات، وابتهالات، وفقرات دعوية، وفتاوى، ومسابقات رمضانية على موقع الوزارة وصفحاتها المتعددة، وتخصيص عدد كامل من مجلة منبر الإسلام للحديث عن شهر رمضان المبارك.

لفت إلى أنه سيتم إطلاق حملة صيانة وفرش وتعقيم واسعة للمساجد قبل حلول الشهر الكريم.