رمضان 2022.. فيفي عبده وشيرين رضا في مسلسل "شغل عالي"

أعلنت الفنانة فيفي عبده عن مشاركتها في مسلسل “شغل عالي” المقرر عرضه في رمضان المقبل، وتشاركها البطولة الفنانة شيرين رضا.

نشرت “عبده” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورتها بصحبة شيرين رضا، وكتبت: “مساء الفل من مصر أم الدنيا، انتظرونا إن شاء الله في مسلسل شغل عالي رمضان ٢٠٢٢ أنا وحبيبتي النجمة شيرين رضا ومجموعة كبيرة من النجوم والمخرج المتميز مرقس عادل، بنحبكم”.

نرشح لك: شاهد قصة نجاح مريم وجيه.. أشهر فنانة تشكيلية من قادرون باختلاف

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

في سياق آخر، كانت قد وجهت الفنانة فيفي عبده، رسالة شكر من قام بتعزيتها في وفاة شقيقتها وعبرت عن حبها الكبير لهم.

قالت “عبده” عبر فيديو لها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” لمن انتقدوها بسبب نشر ڤيديوهات رغم وفاة شقيقتها، إن الحياة لن تتوقف ولكنها ستستمر، وتساءلت هل إذا بكت العمر كله هل سيعود من مات؟ قائلة: “هل لو أنا عيطت العمر كله، لو عندي عمر يعني، هيخلي اللي مات يرجع تاني؟، طب يا ريت كنت عيطت العمر كله”.

كانت السيدة هدى الشقيقة الكبرى للفنانة فيفى عبده، قد رحلت مؤخرا بعد صراع مع المرض، حيث تم حجزها منذ عدة أيام داخل أحد مستشفيات المهندسين بعد تدهور حالتها الصحية.

وتعد السيدة هدى هى الشقيقة الثانية التي تفقدها النجمة فيفى عبده بعدما فقدت شقيقتها الحاجة سعاد في نوفمبر عام 2019.

يذكر أن آخر ظهور للفنانة فيفى عبده للجمهور كان من خلال حضورها عيد ميلاد الفنانة إلهام شاهين، بصحبة عدد كبير من نجوم الفن منهم محمد منير وسميرة سعيد وأنغام وهانى شاكر وريهام حجاج وخالد الصاوى وآخرون.