عائشة بن أحمد تكشف مواصفات شريك حياتها

سالي فراج
عائشة بن أحمد

قالت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، إنها لم تستطع الاحتفال بعيد ميلادها ولا عيد الحب نظرا لانشغالها بتصوير مسلسل “ملف سري” لرمضان 2022، مع الفنان هاني سلامة، والفنان ماجد المصري، والفنان إدوارد، وتأليف محمود حجاج.

أضافت “عائشة” في مداخلة هاتفية أجرتها صباح اليوم الاثنين لبرنامج “خلاص صحينا” الذي تقدمه الإعلامية مارينا المصري على راديو ميجا إف إم، أنه بعد تقديمها لأعمال ناجحة تكون الاختيارات التالية صعبة، مثل مسلسل “لعبة نيوتن” الذي شاركت فيه خلال رمضان 2021، موضحة أن علاقتها بالفنان سيد رجب في المسلسل كانت نوع من العلاقات المختلفة والمعقدة، وليست مثل العلاقات العادية التي نراها.

نرشح لك: في عيد ميلادها.. رسالة شيرين عبد الوهاب لـ أحلام

تابعت أن الحب بالنسبة لها يُمثل مفتاح كل شئ، مثل “موتور” السيارة، وأكدت على أن مشاعرها هي التي تقودها في حياتها، وأنها لا تستطيع القيام بقرارات بدونها.

أوضحت أن الزواج ليس نهاية الحب، لكنه يكون بداية لأشياء أُخرى جديدة ومختلفة، كما أكدت على أن شخصيتها صعبة، وليس من السهل أن تختار شريك حياتها لأنها تبحث عن شخص يكون الأفضل لها في كل شئ.

واصلت إن المقاييس تتغير بالنضج، ولكن مقياس شريك حياتها الأساسي أن يكون رجلا مثقفا، واعيا، لا يحكم على الناس، سابق عصره، ذكي، وليس كاذبا، كما أنه يجب لاستمرار العلاقة أن يكون الطرفين أصدقاء قبل أي شئ.

عائشة بن أحمد