موقف إنجي المقدم ومحمد ممدوح من الحسد

قالت الفنانة إنجي المقدم، إنها مؤمنة بوجود الحسد لكنه لا يسيطر على تفكيرها، مشيرة إلى أنه يكون عبارة عن طاقة عدم التركيز معها يجعلك تحصن نفسك.

تابعت “المقدم” خلال برنامج “أحلى كلام”، المذاع عبر شاشة “الحياة”، مساء السبت مع أحمد فهمي، إلى أنها تحصن نفسها من الحسد، وترى أن الموروثات الشعبية لها أصول في التعامل مع تلك الأشياء.

نرشح لك: أشرف عبد الباقي يحكي تفاصيل فكرة مسرحية “كنز الدنيا” مع ذوي الهمم

في ذات السياق، قال الفنان محمد ممدوح إنه يؤمن بوجود الحسد، لكنه لا يركز في مثل تلك التفاصيل، ولا يذكر أنه أصيب بالحسد في أي مرة من حياته.

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد ممدوح، “أبو صدام”، هو فيلم روائي عرض لأول مرة عالميا ضمن فعاليات المهرجان، وهو من إخراج نادين خان، وإنتاج مصر، ومدته 89 دقيقة.

أحداث الفيلم تدور حول سائق شاحنات قديم ذو خبرة يدعى “أبو صدام”، يحصل أخيرا على مهمة نقل على طريق الساحل الشمالي بعد انقطاع عن العمل دام لسنوات، يقرر أن ينجز مهمته على أكمل وجه كما يليق بسمعته لكنه يتعرض إلى موقف صغير على الطريق فتخرج الأمور عن سيطرته.
وتشارك الفنانة إنجي المقدم في مسلسل ”قواعد الطلاق الـ 45″ من بطولتها.

مسلسل “قواعد الطلاق الـ 45″، مأخوذ عن المسلسل الأمريكي Girlfriends’ Guide to Divorce، الذي تم عرضه فى 2014 وحتى 2018 على خمسة أجزاء، والعمل بطولة إنجى المقدم، عمر الشناوى، هيدى كرم، سالى شاهين، صدقى صخر، جيهان الشماشيرجى، وإخراج مصطفى أبو سيف، وتدور أحداثه في 45 حلقة.