مفيد فوزي يكشف تفاصيل أزمته الصحية

محمد هيثم

تحدث الإعلامي مفيد فوزي عن تفاصيل أزمته الصحية التي تعرض لها مؤخرا، والتي كانت سببا في غيابه الإعلامي خلال الفترة الماضية.

قال “فوزي” خلال اتصال هاتفي في برنامج “آخر النهار” المذاع على شاشة “النهار” ويقدمه الإعلامي تامر أمين مساء أمس، إنه كان يجري حوار صحفيا في صحيفة “روز اليوسف” وبعد خروجه من مقر الصحيفة تعثرت رجله في بعض الأحجار أثناء سيره على الرصيف، موضحًا أنه طار في الهواء نتيجة تعثره.

نرشح لك: “قبل اعتذارها”.. مفيد فوزي يعاتب مذيعة برنامج “كلام الناس” على الهواء

أوضح أن وجهه ارتطم بشدة في الحائط، مشيرا إلى أنه كان يرتدي النظارة ويحمد الله أنها لم تؤذي عينه لأنها كانت قريبة منها جدا.أضاف أنه كان قادرا على الوقوف على قدميه، موضحًا أن نتيجة الأشعة جاءت بشرخ في الكتف، وجراح العظام أبلغه أنه لا يوجد داعٍ للتدخل الجراحي في العظام.

أردف أنه شديد الحذر في كلمته وتصرفه وانفعاله وحتى في غضبه ولكن الحذر لا يمنع القدر، مشيرا إلى أن الإنسان لا بد أن يأخذ حصته من الألم والوجع، لافتا إلى أنه راضٍ بقضاء الله.

يشار إلى أن الكاتبة حنان مفيد فوزي، كانت قد كشفت عن سبب غياب والدها الإعلامي مفيد فوزي عن الظهور خلال الأسابيع الماضية، موضحة أنه أصيب بكسر في المفصل، وحالته الصحية لا تسمح بالجراحة.

كتبت حنان عبر خاصية القصص القصيرة عبر حسابها على إنستجرام: “بعد مرور 10 أيام من الخضة، والقلق والحيرة، والألم على بابا، مضطرة انطق عشان اجاوب الناس اللي بيسألوا على بابا، ومش بيرد”.

تابعت: “بابا تعرض لكسر في مفصل الكتف الأيمن، والوضع لا يسمح بتدخل جراحي، لكن بيسمح برحمة ربنا عليه، والحمد لله قدر ولطف، ويارب يمد إيده ويتمم شفاه، بطلب دعواتكم لوجه الله.. يا رب رحمتك يا عظيم الألطاف”.