سلوى عثمان: جوزي مستحمل شغلتي

تحدثت الفنانة سلوى عثمان عن رأي زوجها في عملها كفنانة وسط ظروف الوسط الفني الصعبة، موضحة أنه شخص متفهم جدا لطبيعة عملها وما تواجهه خلاله من صعوبات.

أضافت عثمان في مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج 90 دقيقة عبر قناة المحور، أن زوجها يتصف بالحنان والطيبة والبساطة ويقف بجانبها في حياتها وخاصة خلال عملها بالفن.

نرشح لك: سلوى عثمان: لولا ظروف عملي في التمثيل لكفلت طفل يتيم


أردفت: “جوزي ياخد الأوسكار في إنه حنين ومستحمل شغلتي؛ لأنها صعبة وممكن نتأخر في الشغل وملناش مواعيد نرجع فيها، فهو بيتحمل ده ومبسوط وراضي، وبيحب شغلي فهو واقف جنبي مش ضدي.. وده من أسباب نجاحي”.

 

كانت قد تحدثت الفنانة سلوى عثمان عن تفاصيل مشاركتها في “حكاية مريم” بمسلسل “زي القمر”، موضحة أن الدور أعجبها جدا لأنه إنساني.
أضافت “عثمان”خلال لقائها ببرنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” مع الإعلامية منى عبد الغني والإعلامية هبة الأباصيري والإعلامية إيمان عز الدين، المذاع عبر قناة “CBC”، أن فكرة كفالة اليتيم وليس التبني لا تشترط أن يكون الشخص غني، لأن بداخل المسلسل أشخاص أغنياء ولكنهم رفضوا الفكرة.

تابعت: “فيه أب ميسور الحال ورفض أنه يربي الطفلة، فجت في الآخر الست البسيطة اللي هي بتشتغل مشرفة في دار الأيتام بتحب البنت جدا ومتجوزتش فاعتبرت أن البنت دي بنتها، المشرفة بتقول حست إنها بنتها خصوصا إنها مش مخلفة بسبب إن عندها السكر فشافت حياتها في البنت الصغيرة دي، فطبعا ده موقف إنساني جميل أوي صعب تقولي لا معملوش لا ده أنا لازم أعمله”.

وعن رأيها في ريم عبد القادر التي جسدت الشخصية، قالت: “أنا حبيتها جدا لأنها ممثلة شاطرة وحساسة وكنت حاسه وقت العمل أنها بنتي”.

سلوى عثمان: جوزي مستحمل شغلتي