رد مخرج "باي باي ثانوية" لـ محمد رمضان على انتقادات الكليب

قال المخرج ياسر سامي إنه لا ينتظر من عمله مع الفنان محمد رمضان إثارة الجدل، فالأمر لا يتعلق بانتظار صناع العمل لإثارة الجدل، إنما برأي الجمهور بعد مشاهدته، لافتًا إلى أن إثارة الجدل باتت صفة ملاصقة لأعمال محمد رمضان. باي باي ثانوية

أوضح “سامي” خلال مداخلة هاتفية مع صبحي عطري، ومهند بخيت، مقدمي برنامج “mbc trending”، أنه قد سبق وأخرج له فيديو كليب أغنية مافيا، وقد أثارت الجدل وقتها بشكل كبير، على الرغم من أن الأغنيتين السابقتين لها لم يفعلا ذلك.

نرشح لك: تفاصيل صلح أحمد فهمي ومحمد رمضان

وعن انتقادات وجود تدخين ومخدرات في كليب محمد رمضان الأخير “باي باي ثانوية” قال: “كل عمل له بداية ووسط ونهاية، بص على البداية والنهاية عاملين إزاي، في نص وقصة احنا ماشيين عليهم”، لافتًا إلى أن الكليب قصته أنه وقع في الإدمان عن غير قصد، فلم ينجح، ولكنه اهتم بمستقبله وابتعد عنه فنجح وحصل على السيارة وابتعد عن أصدقائه والشلة الفاسدة.

وعن انتقادات وجود ابنتيه في أحد مشاهد الكليب، قال إنهما كانتا معه في التصوير بالصدفة، واشتركتا في مشهد بسيط وهو مشهد المدرسة، لافتًا إلى أن محمد رمضان قد وصل لكافة الأجيال والمستويات، معلقًا: “العمل أنا اللي عامله وأنا مبعملش حاجة أخاف بناتي يشوفوها”.

نرشح لك: محتاج “بريك”.. سبب اعتذار محمد ممدوح عن مسلسل محمد رمضان