اليوم.. النني ضيف أحمد حسام ميدو في "الريمونتادا"

يحل نجم البريميرليج ولاعب خط وسط مصر الدولي محمد النني ضيفًا على الكابتن أحمد حسام ميدو، مساء اليوم الثلاثاء، في برنامج “الريمونتادا”، على قناة “المحور“، في تمام الحادية عشر مساء.

خلال الحلقة يتحدث “ميدو” مع “النني” عن كيفية تطوير مهاراته خلال أول بطولة شارك بها إلى أن وصل للبطولة الأخيرة، فيما يرد “النني” على الانتقادات الموجهة له من البعض.

نرشح لك: ميدو يوضح تصريحاته التي أثارت غضب الجزائريين

في وقت سابق اليوم، أعرب علاء نظمي وكيل محمد النني، عن سعادته بالأداء المميز الذي ظهر عليه محمد النني، لاعب خط وسط نادي أرسنال الإنجليزي، مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وقال نظمي في تصريحات إذاعية: “تواجد محمد النني في التشكيلة المثالية لبطولة كأس الأمم الأفريقية توفيق من ربنا، ورد على أي انتقادات تعرض لها اللاعب خلال الفترة الأخيرة”.

وأضاف: “النني لا يتابع السوشيال ميديا بشكل مباشر، لكن من الممكن أن يقوم أحد المقربين منه بإرسال خبر أو انتقاد له»، مضيفًا: «اللاعب خلال الفترة الأخيرة كان يركز فقط مع المنتخب”.

وعن تلقيه عروضا خلال الفترة الأخيرة رد قائلا: “النني ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الحالي مع أرسنال وميكل أرتيتا المدير الفني لأرسنال رفض جميع العروض التي جاءت للاعب في الفترة الماضية وطلب ضرورة بقائه مع الفريق”.

وأضاف: “نيوكاسل يونايتد الإنجليزي وفالنسيا الإسباني وليون الفرنسي وأكبر الأندية التركية المعروفة جالطة سراي وفناربخشة التركي كانا يرغبان في التعاقد مع النني، لكن في النهاية أرتيتا وإدارة أرسنال رفضوا ذلك”.

وبسؤاله عن رغبة الأهلي في التعاقد معه رد قائلا: “لا يوجد أي كلام رسمي من النادي الأهلي، والسؤال غير منطقي، النني مازال لديه الرغبة والقدرة اللعب في أوروبا، الحديث عن ذلك لأن النني من ناشئي الأهلي”.

وأتم: محمد النني سأل عن اللعب في الأهلي ورد قائلا “مازلت قادرًا على العطاء في أوروبا بعد ٤ سنوات هكون بغير الأداء الحالي وممكن أكون بطلت كورة وأنا لا أحب أن يشاهدني الجميع بمستوى قليل”، مضيفًا: “النني يرغب في الاعتزال في أوروبا”.