اتولدت من جديد.. حورية فرغلي تستعيد ذكريات أزمتها الصحية

محمد عبد المنعم

قالت الفنانة حورية فرغلي، إن فترة اختفائها كانت عامين لم تخرج فيها من غرفة نومها، حيث كانت لا تشعر أنها تعيش حياة من الأساس فلم تكن تقابل أحد ولم يكن أحد يتحدث معها، مضيفة أنها لم تكن تنظر لنفسها في المرآة وكانت لا تأكل، فهي لا تعرف كيف تحملت تلك الحياة خلال العامين.

تابعت “فرغلي” خلال لقائها في برنامج “It’s showtime” المذاع على شاشة قناة “cbc” وتقدمه الإعلامية دينا حويدق، أنها عندما علمت أن السفارة الأمريكية فتحت وأنه مسموح لها أن تحصل على التأشيرة وتسافر لأمريكا وتجري العملية في أنفها شعرت أنها ولدت من جديد؛ لأنه سيكون هناك فرصة لها لتعيش مثل الأول، موضحة أنها شعرت بالصدمة عندما علمت أن العملية ستكون 4 عمليات وأنها ستقضي 4 أشهر في أمريكا بدلا من شهرين، حيث كانت تشعر بالقلق لكنها فوضت أمرها لله.

نرشح لك: بسبب عدم الإنجاب.. حورية فرغلي تروي تجربتها مع تبني الأطفال

أشارت إلى أن التكاليف كانت قرابة 5 مليون جنية وأنه ما زال لديها عملية أخرى لكنها لا تعرف موعدها بسبب ظروف جائحة كورونا والمتحور أوميكرون.

على صعيد آخر قالت الفنانة حورية فرغلي، إنها تتعلم دائمًا من الفنانين الكبار الكثير من الأمور أثناء تصوير الأعمال الفنية.

أضافت “فرغلي” لبرنامج “يحدث في مصر“،الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر على شاشة “MBC مصر”، أنها تتمنى من الجميع عدم الحديث مرة أخرى عن الأزمة الصحية التي تعرضت لها وتجاوزتها والتركيز على أعمالها الفنية، قائلة إنه متبقي لها فقط عملية واحدة وتنتهي كل الأمور الصحية بإذن الله.

أوضحت حورية فرغلي أنها سعيدة جدا بردود الأفعال التي تلقتها مع بدء عرض مسلسل “أيام” على منصة “شاهد المفتوحة”، حيث تجسد شخصية “رباب”، وقالت إن الشخصية كانت صعبة في تأثيرها وبعيدة تمامًا عن الصورة التي يعرفها عنها الجميع.