ملخص الحلقة الرابعة من "أبو العروسة 3"

بدأت الحلقة الرابعة من مسلسل “أبو العروسة 3” باتصال “عبير” التي تجسدها الفنانة نرمين الفقي بمساعدتها، لتطلب منها فصل المعيد الذي اعترف لها بحبه “شريف”، والذي أرسل رسالة لها ليخبرها بأنه يحبها، ولم يعترف بحبه لها طمعًا في أن تساعده في الجامعة كما تتخيل.

استقبلت بعدها “عبير” والد أحد طلابها الذي روى لها موقفًا مؤثرًا عن تهديد ابنه بالفصل على الرغم من تفوقه، لعدم قدرته على سداد مصروفات الكلية التي دخلها لأنه كان يحلم بها أثناء دراسته الثانوية، ولكنه لم يستطع أن يحصل على المجموع المناسب بسبب حادث أصابه فلم يستطع إتمام امتحاناته.

نرشح لك: “عايدة” ترد على مشاكل أبنائها بـ”الشبشب” في أولى حلقات “أبو العروسة 3”

تأثرت “عبير” بالموقف، وأخبرته بأنها تتحدث معه كأم وليست كعميدة كلية، ووعدته بحل مشكلة ابنه، وأخبرته كم هو أب عظيم، وأكدت له أنها سوف تتعامل مع ابنه كأم وليست كعميدة كلية، وبعد ذلك طالبت السكرتيرة بدفع مصاريف الطالب وألا تخبر والده بذلك.

أما ملاك فقد قابل شقيقته وزوجها، التي وقع لها حادث سيارة وزوجها ولكنها أصبحت بخير، ثم حضرت له “ماريز” التي يتشائم منها لتخبره بأنها ستأخذ جرعة اللقاح في مكان عمله، ويعرب عن قلقه منها ثم يتلقى اتصالًا من “عبد الحميد”.

ذهب “عبدالحميد” و”ملاك” إلى قسم الشرطة، لتقديم بلاغ سرقة، بعد اقتحام لص في الحلقة الثانية لمنزلهم، ولكنه لم يتعرف على اللص في صور المسجلين خطر لدى الشرطة.

وعن اللص أخبر “جابر” شكوكه لـ”عايدة” بأن اللص مأجور، واقتحم المنزل لسرقة الشبكة، أو لقتلهم، فمازحته وقالته “محدش يعرف غيرك انت وملاك إن في شبكة”.