شاشة

جمال حمزة: مستحيل حد في بيتنا ويبقى أهلاوي

أكد لاعب نادي الزمالك السابق، جمال حمزة، أنه ليس من الشرط أن السيدة التي سيرتبط بها تكون منتمية إلى نادي الزمالك، لكن رغم ذلك كل تجاربه السابقة كانت مع فتيات يشجعن القلعة البيضاء حتى خطيبته الحالية.

أضاف “حمزة” خلال حواره إلى برنامج “راجل و2 ستات“، الذي تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنانة هيدي كرم على قناة “ON”، أنه لو أحب فتاة وكانت تشجع النادى الأهلي فسيجعلها زملكاوية، لكنه لم يحب فتاة لدرجة أن يقنعها أن تغير تشجيع ناديها المفضل، لأن في أغلب الأوقات السيدات يشجعن النادي الذي يلعب فيه زوجها.

نرشح لك: أحمد شوبير يعلن إصابته بكورونا

تابع: “مستحيل حد في بيتنا ويبقى أهلاوي، ويجب أن يكون هناك فصل بين العمل وبين الانتماء والتشجيع، وأنا في الزمالك مينفعش أبقى الجمهور وأشجعه والسبب أنه لو افترضنا أن حصلت نتيجة سلبية للزمالك فأنا كجمهور بكون متضايق، والمود ده بياخد من تركيزي وهتأثر نفسيًا، ومينفعش يكون في مشاعر في مثل تلك الحالات لأن الشغل مفيهوش مشاعر”.

لفت جمال حمزة إلى أن الحالة التي تكون لدى لاعبي كرة القدم عند انتقالهم من الأندية التي يلعبون لها إلى نادي آخر صعبة للغاية خاصة إذا كان ذلك النادي جماهيري، فهذا يتطلب شروطًا منها قوة لدى اللاعب وثبات انفعالي عالي، وشخصية قوية، حتى يمكن للاعب تحمل الضغط الجماهيري.

كما ضرب مثلًا حين كان ينتمي إلى نادي الزمالك منذ كان عمره 8 سنوات، وعندما أنتقل في موسم 2010/2011 إلى فريق الجونة ولعب ضد الزمالك وأحرز هدفًا فيه، كان الإحساس صعبًا للغاية وأصابه الارتباك والتشتيت.

يذكر أن برنامج “راجل و2 ستات” برنامج اجتماعي يناقش العديد من الموضوعات التي تخص أفراد الأسرة العربية ويعرض من الأحد إلى الخميس على قناة “ON” الساعة 4.30 مساءً.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock