الأخيرة

نيكولا معوض يكشف سبب اعتذاره عن فيلم “أصحاب ولا أعز”

محمد هيثم

قال الفنان نيكولا معوض، إن سبب اعتذاره عن تقديم دوره في فيلم “أصحاب ولا أعز” ليس له علاقة بالجهل والجدل المثار حول الفيلم حاليا، موضحًا أن سبب اعتذاره يرجع إلى تأجيل التصوير أكثر من مرة بسبب ظروف فيروس كورونا.

نشر “معوض” عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك“: “يلّي متابعني منيح بيعرف أنو ما بحياتي اعتذرت عن دور وبعدين طلعت قلت هيدا الدور كان إلي، مع أني ما بلاقيها غلط، بالعكس بلاقيها شغلة كتير عادية، وما فيها أي انتقاص لا من الدور ولا من الممثل يلّي أخد الدور، بَسّ اليوم مع كل الجدل يلّي عم نشوفوا حول فيلم “أصحاب ولا أعزّ”، كتير حابِب قول أنو كان المفروض كون واحد من مُمَثّلي الفيلم، وكمان حابب قول أنو سبب اعتذاري ما إلو علاقة أبداً بالجَدَل والجاهِل العَقيم يلّي عم نشوفوا حاليّاً، اعتذرت لأنو ظروف كورونا خلّت التصوير يتأجَّل أكتر من مرّة و كان عندي ارتباط مُسبَق بتصوير خارج لبنان، فاضطرّيت انسحب من المشروع وأنا عارف مُسبَقاً اني كتير رح أزعَل لمّا شوف الفيلم”.

نرشح لك: عمرو أديب: اللي بيحصل في أحمد حلمي ومنى زكي حرام

 

تابع: “كنت مفكّر حالي رح أزعَل بَسّ لأنو الفيلم فنيّاً كتير حلو كمان لأنّي كنت عارف مُسبقاً كيف رح يكون أداء كل إنسان أشتغل قدّام الكاميرا وورا الكاميرا تحت إدارة المخرج يلّي بحبّو كتير وِسام سمَيرة، بَسّ اليوم لقيت حالي زعلان لأسباب تانية، زعلان لأنو هالفيلم كان رح يكون فرصة تخلّيني قول بالفعل مش بَسّ بالحَكي قدّيه الفَنّ أعلى وأسمى من كل القيود والأحكام والرقابات، وقدّيه للأسف نحنا عايشين بمُجتمع منافق ومُزدوِج المعايير، تحيّة من القلب لكل حدا أشتغل على هالفيلم و لكلّ إنسان مؤمِن بِفَنّ حرّ و مُستقِلّ”.

أردف: “بعرِف رح يكون في كتير تعليقات سلبيّة، كان في ضَلّ ساكِت، بَسّ يلّي عم يتهاجَموا اليوم هنّي زُمَلاء و أصدقاء بحتِرِمُن، وكتير بحترم مشاركتُن بهالعمل، وواجِب عليّي و عا كل إنسان بفَكِّر متلنا أنو يوقف بصَفُّن، بعتذر سلف عن عدم الرَدّ”.

يشار إلى أن فيلم “أصحاب …ولا أعزّ” عُرض على نتفليكس يوم ٢٠ يناير ٢٠٢٢، الفيلم هو النسخة العربية المنتظرة من الفيلم العالمي “Perfect Strangers” و يجمع نخبة من كبار الفنانين العرب للمرة الأولى على رأسهم الفنانة والمخرجة اللبنانية نادين لبكي، النجمة المصرية منى زكي والفنان الأردني إياد نصار والفنانين جورج خبّاز وعادل كرم وفؤاد يمين وديامان ابو عبود.

فيلم “أصحاب …ولا أعزّ” هو أولى الأفلام العربية من إنتاجات نتفليكس. تدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي حول مجموعة من الأصدقاء يجتمعون سوياً على العشاء ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع. ولكن يكتشفون أن هذه اللعبة تحمل الكثير من المفاجآت والأسرار التي لا يعلمها أحد.

الفيلم من إخراج وسام سميرة وهو أول تجربة إخراج سينمائية له ومن إنتاج Front Row Filmed Entertainment و Film Clinic و Empire Entertainment و Yalla Yalla. منتج منفذ ميادة الحراكي والمؤلف الموسيقي خالد مزنّر وكتابة وسام سميرة وغبريال يمين.

“Perfect Strangers” هو الفيلم الإيطالي الذي حقق – رقم قياسي في عدد مرات النسخ التي تم تقديمها حول العالم بإجمالي 18 نسخة، وسيعرض الفيلم على نتفليكس يوم ٢٠ يناير ٢٠٢٢ في ١٩٠ دولة مترجم إلى 31 لغة ومدبلج الى 3 لغات.

حمادة مراسل إعلام دوت كوم راح يحقق في “#الجريمة” بنفسه، من العرض الخاص للفيلم

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock