حمو بيكا: عمر كمال اتغر وشاف نفسه

علق مطرب المهرجانات حمو بيكا، على الأزمة الأخيرة التي حدثت بينه وبين مطرب المهرجانات عمر كمال.

أكد “بيكا” في مداخلة هاتفية بحلقة مساء الجمعة من برنامج “كلام الناس“، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز، عبر شاشة MBC مصر، أن “كمال” تغير كثيرا وتملكه الغرور، حيث قال: “أنا ولا قابل منه اعتذار ولا أسف، ومش أول مرة يعمل حاجة تزعلني، هو اتغر كتير واتغير وشاف نفسه، اتغر على كله”.

نرشح لك: حمو بيكا يهاجم عمر كمال: قليل الأصل

 

تابع: “هو شمتان فينا بس الدنيا مش دايمة، ولا اللي فوق فوق ولا اللي تحت تحت، الدنيا دي عاملة شبه الموجة قلابة، أنا بقالي 5 سنين بعافر بس معايا ربنا”.

فيما أكد على أن كل ما يهمه هو أن يعود للعمل، موضحا السبب: “كل همي إني أشتغل وأكل عيش، فيه ناس كتير فاتحة بيوتها من ورا مني، لو أنا لوحدي هعد في بيتي أكل وأشرب ومش هيشغلني حاجة”.

حمو بيكا

يشار إلى أن حمو بيكا، كان قد أعلن عن استعداده تغيير اسمه حتى يعود للعمل، بعد قرار نقابة الموسيقيين بتغيير الأسماء غير اللائقة، مردفا: “نا أغير حياتي كلها أنا عايز أشتغل وأكل عيش.. ومستعد للتخلي عن اسم شهرتي والعمل باسمي الحقيقي (محمد محمود) بس النقابة ترجعني أشتغل”.

كان مطرب المهرجانات المصري حمو بيكا، قد شارك ضمن حفلات موسم الرياض في نسخته الثانية، المقامة في الفترة ما بين 20 أكتوبر وحتى شهر مارس 2022، حيث أقيم حفلين لـ حمو بيكا يومي 4 و5 نوفمبر الماضي، في بوليفارد رياض سيتي، المقام بها فعاليات موسم الرياض.

حمادة مراسل إعلام دوت كوم راح يحقق في “#الجريمة” بنفسه، من العرض الخاص للفيلم