شاشة

حمو بيكا يهاجم عمر كمال: قليل الأصل

سالي فراج

هاجم مطرب المهرجانات حمو بيكا، زميله عمر كمال، بسبب تعاونهما في أغنية جديدة، لكن الأخيرة لم يطرحها عبر “يوتيوب”.

قال “بيكا” خلال بث مباشر له على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، إن “كمال” تحدث معه واقترح عليه التعاون في أغنية، واتفق معه على نشر الڤيديو كليب بعد فترة، ولكنه قام بنشر ڤيديو كليب له مع الفنانة شيماء مغربي.

نرشح لك: سبب خلع أصالة الحذاء أثناء الغناء على المسرح

أشار إلى أنه تحدث معه مرة أُخرى لنشر الأغنية، ولكنه قال له بعد إنه سينشرها بعد عودته من السفر، لافتا إلى أنه التقى بـ”كمال” مؤخرا في إحدى أعياد الميلاد وأكد له على نشره للأغنية، لكنه لم يُجب على اتصالاته فيما بعد.

لفت إلى أنه قام بعمل “بلوك” له، مضيفا: “أنت لما ربنا عطاك بقيت تشوف نفسك على الناس، وأنا مش الناس، أنا أول واحد عملت لك أغنية والناس سمعتك بيها.. دلوقت بتتهرب مني وبتصل بيك مبتردش.. عاوزك لما تقابلني في حتة السلام بتاع ربنا مترميهوش عليا عشان كل الناس عارفه أنت إيه أصلا.. يا خسارة العيش والملح اللي كلته معاك”.

يشار إلى أن حمو بيكا، كان قد أعلن عن استعداده تغيير اسمه حتى يعود للعمل، بعد قرار نقابة الموسيقيين بتغيير الأسماء غير اللائقة، مردفا: “نا أغير حياتي كلها أنا عايز أشتغل وأكل عيش.. ومستعد للتخلي عن اسم شهرتي والعمل باسمي الحقيقي (محمد محمود) بس النقابة ترجعني أشتغل”.

كان مطرب المهرجانات المصري حمو بيكا، قد شارك ضمن حفلات موسم الرياض في نسخته الثانية، المقامة في الفترة ما بين 20 أكتوبر وحتى شهر مارس 2022، حيث أقيم حفلين لـ حمو بيكا يومي 4 و5 نوفمبر الماضي، في بوليفارد رياض سيتي، المقام بها فعاليات موسم الرياض.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock