برومو

شاهد.. برومو فيلم “معالي ماما” لـ بشرى ومحمود الليثي

نشرت الفنانة بشرى، برومو فيلمها الجديد “معالي ماما”، المقرر طرحه بدور العرض يوم 2 فبراير المقبل.

وعلقت “بشرى” على برومو الفيلم، الذي نشرته عبر حسابه على “إنستجرام”: “فيلم معالي ماما، قريبا في السينمات وعودة لأفلام العائلة”.

نرشح لك: يحيى الفخراني: ضربت محمود عبد العزيز قلم حقيقي في “إعدام ميت”

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Bushra Rozza (@bushraofficial)

كان الفنان محمود الليثي، أعلن عن موعد طرح فيلم “معالي ماما” بدور العرض السينمائية، الذي يشارك في بطولته بجانب الفنانة بشرى.

نشر “الليثي” عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، بوستر الفيلم، وعلق عليه: “فيلم (معالي ماما)، فيلم عائلي ظريف خفيف، في السينمات من يوم 2 فبراير 2022، بطولة النجمة بشرى وإخراج الأستاذ أحمد نور.. يا رب يعجبكم”.

كانت الشركة المنتجة لفيلم “معالي ماما”، طرحت البوسترات الدعائية للفيلم، وجمع البوستر الرئيسي الفنانة بشرى والفنان محمود الليثي بالفنانة نور إيهاب والفنان سليم ترك الشهير بـ”سولي” والفنان ياسين أمير، وبوسترات منفصلة لكل فنان منهم بعدسة المصور هيثم خليفة.

وكان قد انتهى المونتير محمود مهدي، من جميع تفاصيل المونتاج الخاصة بالفيلم تمهيدا لعرضه في دور العرض خلال الفترة المقبلة. وتدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعي كوميدي من خلال علاقة الأم بأطفالها في ظل وجود مسئوليات أخرى تحيط بها.

الفيلم من بطولة بشرى ومحمود الليثي، ونخبة من الشباب نور إيهاب، وسليم الترك الشهير بسولي، والطفل ياسين نجل الفنانة الراحلة غنوة شقيقة أنغام، وعدد من النجوم منهم سامي مغاوري، ونور قدري وعلاء مرسي وحسام داغر ومحمد علي رزق، وشريف باهر، وطاهر أبو ليلة وإسماعيل شرف، ودعاء رجب، وعدد من النجوم الصاعدة منهم ريهام الشنواني ورغد جلال وإخراج أحمد نور، والذي يشارك في إنتاجه مع أمجد بدر ونانسي يوسف ومسئول إعلامي يارا أحمد.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock