شاشة

رسالة عصام كاريكا لـ آمال ماهر

وجه الفنان عصام كاريكا، رسالة للفنانة آمال ماهر، قائلًا إنه يتمنى أن تعود للمنافسة على ساحة الغناء قريبًا، وأن يلحن لها أحد أغانيها الجديدة.

أضاف “كاريكا” خلال حلوله ضيفًا على المذيع العراقي نزار الفارس، في برنامجه “مع الفارس” على قناة “الرشيد” العراقية، أن آمال ماهر من أهم الأصوات في مصر، ويعتبرها هي وشيرين عبدالوهاب وأنغام أصوات مصر النسائية الأولى.

نرشح لك:نصائح “الصحة” للتعامل مع أعراض اشتباه الإصابة بـ كورونا

في سياق آخر، نفى الشائعة المتداولة عن اكتشافه للفنانة هيفاء وهبي، موضحًا أنها كانت تقدم برنامجًا هي والفنان أحمد السقا اسمه “عملوها ازاي”، على قناة ART، وكان يشارك في بعض الحلقات ليعزف على الأورج، وكانت تطلب منه أن تدندن معه بعض الأغاني، فكان لديها الاستعداد للغناء، مؤكدًا أنه شجعها في ذلك الوقت على الغناء، لأنه في ذلك الوقت لم يكن هناك فتيات تغني بتلك الطريقة.

أردف أنها مغنية استعراضية، ولا يوجد الكثيرين يقدموه ذلك اللون على الرغم من أنه محبوب وله جمهوره، واصفًا إياها بـ”الذكية” لأنها استغلت جمالها بجانب موهبتها.

واستطرد قائلًا إنه لم يلحن لها أية أغنيات، وذلك ليس لسبب واضح، لكن لم يتصادف أن يجمعهما عمل، مشيرًا إلى أنهما كثيرًا ما يتقابلان في مناسبات عامة، ويتبادلان السلام.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock