شاشة

تفاصيل إهداء أحد المعجبين نمرًا لـ جنات

قالت المطربة جنات إن أغرب المواقف التي تعرضت لها من المعجبين خلال الحفلات التي تقيمها، هو محاولة أحدهم إهدائها نمرًا، صغيرًا، للتعبير عن تقديره لها.

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج “سبوت لايت” المذاع على قناة “صدى البلد”، أن أحد الأشخاص العاملين معها أبلغ ذلك الشخص أنها تخاف من الكلاب ولذلك صرف النظر عن إهدائها ذلك النمر.

نرشح لك: جنات: بنتي الكبيرة شقية وبتضربنا

واستطردت المطربة جنات أنها لا تدخل الكلاب أو القطط داخل منزلها كونها تخاف منهم بشدة، وعادة ما تكون على أعصابها عندما تلهو بناتها من الكلاب أو القطط خارج المنزل.

 

في سياق آخر قالت جنات إنها ليس لديها مشكلة إن أرادت إحدى بناتها امتهان الغناء في حالة كانت موهبتها كبيرة، لكن إذا لم تكن تمتلك الموهبة ستنصحها بمجال آخر تنجح فيه.

وأكدت أنها تشعر بتفاؤل في 2022 بسبب تحررها من قيود الأطفال الصغار الذين أصبحوا في عمر يجعلها تنطلق أكثر في العمل دون قيود.

أردفت أنها لن تلجأ إلى قص شعرها بالكامل مهما حدث، مشيرة إلى أن المرأة تشعر بالراحة بعدما تقص شعرها: «لكن بشاور عقلي اليومين دول أقص شعري فوق الكتف شوية، وأنا أكتر حد جرب ألوان على شعره».

تابعت جنات: “أنا غلبانة ومفيش أغلب مني، وصعبة جدا لغاية ما بطمن للي قدامي فببقى سهلة قوي، لكن من الجرايم اللي محدش يعرفها إني باكل الساعة 5 الصبح محشي كوسة”.

كشفت جنات أنها تعمل على 3 أغنيات جديدة من ألحان عمرو الشاذلي، معلقة: “واحشاني نفسي، والأمومة خدتني من الفن وانتظرونا في 3 أغاني قريبا”.

 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock