الإعلامية نوران عطالله توضح كيف انتشرت شائعة وفاتها

كشفت الإعلامية نوران عطالله، تفاصيل اللحظات الصعبة التي عاشتها عقب انتشار شائعة وفاتها، اليوم الاثنين، على المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي.

قالت “نوران” خلال تقديم برنامج “إنبوكس” المذاع عبر قناة صدى البلد 2، إنها كانت تسمع دائمًا عن الشائعات المنتشرة عبر السوشيال ميديا، قائلة: “مكنتش باخدها بالفجاعة والفجاجة دي”.

نرشح لك: شاهد.. أغنية بـ 5 لغات في افتتاحية مسرح منتدى شباب العالم

 

كما أضافت أن هذه الشائعة كانت مؤلمة لأسرتها ووالدها ووالدتها وإخوتها وأصدقائها، لافتة إلى أن عدم تحري الدقة للتأكد من صحة الخبر أزعجها، مقدمة التعازي في وفاة المعدة والصحفية التي يوجد تشابه في أسمائهما.

ولفتت إلى أن زميل لها بالقناة تواصل معها، اليوم، وطلب منها الاسم كاملاً بعدما طلبه مدير الإدارة العامة للمرور، قائلة: “أفتكر إن فيه حد عامل مخالفة باسمي، أو فيه تشابه في الأسماء، أو فيه جريمة أو حاجة حصلت”، لافتة إلى أن نيابة الشيخ زايد تواصلت معها وأخبرتها أن هناك حالة وفاة لفتاة تدعى نوران عطالله.

أيضا أوضحت أنها أرسلت رقم البطاقة للنيابة العامة؛ وتم التأكد أنها شخص آخر تشابه اسمها مع اسم نوران عطالله، موضحة أنها قرأت خبر وفاتها بعد ذلك عبر عدة مواقع إخبارية، والسوشيال ميديا، قائلة: “لقيت الفيسبوك نعي، والشارة السوداء، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

وأكدت: “على قد ما هي حاجة صعبة بينت لي حب الناس، وخوفهم عليا، وفيه ناس لما رديت عليهم عيطوا وانهاروا ومكانوش مصدقين”.

حمادة مراسل إعلام دوت كوم راح يحقق في “#الجريمة” بنفسه، من العرض الخاص للفيلم