أول تعليق لـ سهير رمزي عقب حريق منزلها

ياسمين شهاب

كشفت الفنانة سهير رمزي، عن ملابسات الحريق الذي نشب في منزلها، صباح اليوم الأحد، موضحة أنه نتيجة ماس كهربائي.

قالت “رمزي “خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “كلام الناس” المذاع على فضائية “mbc مصر” وتقدمه الإعلامية ياسمين عز: “أنا كنت في الدور الثاني مع أسرتي والحريق حصل في الدور الأول عشان نسينا الدفاية متصلة بالكهرباء، ده تسبب أن يحصل تماس كهربائي تسبب في الحريق”.

نرشح لك: ياسمين الحصري: يجب على الرجل شكر زوجته على مجهودها في المنزل

 

أضافت: “مكنش في حد في الدور اللي حصل فيه الحريق ومافيش حد حس بحاجة، ولكن الجيران شافوا الدخان وكسروا الشبابيك ودخلوا البيت وطفوا الحريق”.

تابعت: “الخسائر اللي حصل في البيت بسيطة ستائر وحاجات بسيطة، مش مهم يعني الأهم أننا بخير”.

وفي السياق ذاته، نشرت سهير رمزي، مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” من داخل المنزل عقب الحريق معلقة: “الحمد لله نحن بخير وقدر الله وما شاء فعل”.

على صعيد آخر، كانت الفنانة قد كشفت مؤخرا عن تفاصيل عودتها للدراما من خلال مسلسل كوميدي جديد سيتم عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية، المسلسل بعنوان “القاتل الذي أحبني”.

قالت “رمزي” خلال لقائها مع برنامج “MBC Trending“، المذاع على شاشة MBC 4: “في الأول طبعا الدور قلقني لأني أول مرة أعمل التجربة دي، بس لما قريت لقيت فيه حاجة جديدة وسكة تانية خالص أتمنى إنها تعجب الناس وأكون موفقة فيها”، موضحة أنها تجسد دور والدة الفنان هاني رمزي بالمسلسل، وهو دور كوميدي يجسد علاقة أم بابنها الغيور.

أضافت “رمزي” أن علاقتها بالفنان هاني رمزي خلال الأحداث بها قدر كبير من المشاكسة الكوميدية، حيث وصفت علاقتهما بـ “علاقة توم و چيري”.

حمادة مراسل إعلام دوت كوم راح يحقق في “#الجريمة” بنفسه، من العرض الخاص للفيلم