بدرية طلبة عن معلمة المنصورة: "دمرتوها الله يبتليكم"

استنكرت الفنانة بدرية طلبة، الهجوم على معلمة المنصورة خاصة بعد تصريحاتها أن زوجها قام بتطليقها بعد انتشار الفيديو.

كتبت “بدرية” عبر حسابها على “فيسبوك“: “الناس اللي كبروا موضوع المُدرسة وكانوا سبب في خراب بيتها منكم لله، ده انتوا لو كنتوا ظبطوها في بيت دعارة مكنتوش عملتوا كل اللي انتوا عملتوه ده، هى أجرمت في ايه؟ علشان طلعت رحلة مع زمايلها وفكت عن نفسها ورقصت وضحكت وهزرت ؟ طب كويس والله..متنسوش بقى تحطوا قانون ممنوع أي مُدرسة تفرح أو ترقص في فرح بنتها أو ابنها”.

نرشح لك: بعد واقعة ضحية الابتزاز.. بدرية طلبة للفتيات: احكيلي هقف جنبك

 

أضافت: “عيب ياجماعة دي مُدرسة بردو، وأي مُدرسة نفسها تعيش يوم حلو تدارى وتستخبى علشان ميتعملش معاها الجلاشه، واحنا ماشاء الله عندنا شوية ناس الأخلاق بتخر منهم.. دمرتوها الله يبتليكم باللي متقدروش عليه”.

بدرية طلبة

يشار إلى أنه تم إحالة معلمين بينهم آية التي حصلت سابقا على لقب المعلمة المثالية إلى النيابة والتحقيق معهم بسبب تداول فيديو لهم وهم يرقصون خلال رحلة نيلية.

وقرر وكيل وزارة التربية والتعليم في الدقهلية، علي عبد الرؤوف، إحالة 5 معلمين بإدارة غرب المنصورة التعليمية للنيابة الإدارية، بعد التحقيق معهم بالشئون القانونية بالمديرية لقيامهم بالرقص على مركب نيلي أثناء رحلة نظمتها نقابة المعلمين بغرب المنصورة.

وقالت آية يوسف، المعلمة التي ظهرت خلال مقطع فيديو وهي ترقص على أغنية شعبية على مركب نيلي أثناء رحلة نظمتها نقابة المعلمين بغرب المنصورة، وظهر في الفيديو عدد من المعلمين الآخرين الذين يرقصون أيضا، إن زوجها طلقها بعد انتشار الفيديو مع ما تبعه من ضجة في أوساطها المهنية والعائلية.

بررت “يوسف” في تصريح خاص لـ”العربية.نت”، رد فعل زوجها هذا، معتبرة أنه تصرف طبيعي بسبب ما سمعه بعد الواقعة.

أضافت أن الفيديو تسبب في خراب منزلها وتدمير حياتها، متسائلة عن الذنب الذي ارتكبته لتواجه هذا المصير.

كما ناشدت الجميع تركها وشأنها بعدما خسرت حياتها الزوجية ووظيفتها بسبب الفيديو، مؤكدة أنها خسرت كل شيء جميل بسبب تصرف غير أمين صدر عن شخص كان معهم في الرحلة.

أيضا، أكدت أنها لن تسامحه على الإطلاق، لما سببه لها من أذى وضرر سيلاحقانها حتى نهاية العمر.

حمادة مراسل إعلام دوت كوم راح يحقق في “#الجريمة” بنفسه، من العرض الخاص للفيلم