مريم الخشت: أتمنى تجسيد قصة حياة داليدا أو الأميرة ديانا

كشفت الفنانة مريم الخشت، عن الأشياء التي تود تقديمها أو فعلها خلال مسيرتها الفنية، إذ ترغب في تجسيد قصة حياة الأميرة ديانا أوالمغنية داليدا.

قالت “الخُشت” في حوار لمجلة “soularabia“: ” أتمني تقديم شخصية حقيقية تاريخية مشهورة سواء ممثلة أو مطربة لا يعرف الناس شيئا عن كواليس حياتها الخاصة ومشاكلها، مثل قصة حياة المطربة داليدا أو الأميرة ديانا التي يرى الناس حياتها المبهرة دون أن يدركوا مدى تعاستها”.

نرشح لك: موعد العرض الأول لـ”ليه لأ2″ تلفزيونيا

وعن الفنان الذي تريد الوقوف أمامه، قالت: ”أتمنى أن أقوم بدور أمام الفنان محمود حميدة لأنه لم يجمعني به أي مشاهد في فيلم ريتسا، والفنان محمد ممدوح الذي قدمت معه تجربة من قبل ولكني كنت صغيرة ولم يكن لدي خبرة كبيرة وقتها، ولكن أتمنى الآن أن تكون هناك فرصة لأداء دور أكبر معه، وأيضا الفنانين أحمد داش، وعلي قاسم، وبشكل خاص جدا الفنانة منى زكى التي أعشقها”.

وفيما يتعلق بقضية تتمنى أن تعرضها على الشاشة، فقالت:” توجد قضايا اجتماعية كثيرة أتمنى تقديمها وخاصة قضايا المرأة، التي تهمني بشكل خاص، أو أي مشروع سيفيد المجتمع، لأنني أؤمن بأن الفن له القدرة على التغيير، ربما ليست مسئوليتة ولكن له تأثير كبير على الناس ودفعهم ليصبحوا أفضل”.

يذكر أن مريم الخشت شاركت في السباق الدرامي في رمضان هذا العام في مسلسل “قصر النيل”.

مسلسل قصر النيل من إخراج خالد مرعي، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وبطولة دينا الشربيني وريهام عبد الغفور وأحمد مجدي والفنان الكبير صلاح عبد الله ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد خالد صالح ومحمد حاتم ونبيل عيسى وعمر السعيد وناردين فرج ومريم الخشت ومحمود البزاوي وسامي مغاوري.