موعد العرض الأول لـ"ليه لأ2" تلفزيونيا

أعلنت قناة “mbc4″، عن بدء عرض الجزء الثاني من مسلسل “ليه لأ” للفنانة منة شلبي، غدا الأحد.

سيتم عرض المسلسل يوميا من الأحد للخميس، في تمام التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by MBC4 (@mbc4insta)

مسلسل “ليه لأ 2” من بطولة منة شلبي وأحمد حاتم وسارة عبد الرحمن ومراد مكرم ومها أبو عوف وتامر نبيل ويارا جبران ودنيا ماهر وريم حجاب والطفل سليم مصطفى والطفلة منى أحمد زاهر، فكرة دينا نجم التي كتبت السيناريو والحوار بالتعاون مع مجدي أمين وراجية حسن وسلمى عبد الوهاب، من خلال ورشة سرد تحت إشراف الكاتبة مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف.

نرشح لك: شاهد.. برومو مسلسل “الفرح فرحنا” لـ أوس أوس

في سياق آخر كانت السيناريست والكاتبة مريم نعوم، أوضحت في تصريحات خاصة لـ “إعلام دوت كوم”، أن نجاح الجزء الثاني من “ليه لأ” فاق توقعات كل صناع العمل، حيث كان أقصى توقعاتهم أن يبدأ الجمهور في تقبل الأم المحتضنة وطفلها وعدم التعامل معهم كحالة شاذة عن المجتمع، لكن تأثير المسلسل امتد ليشمل اقتناع الجمهور بفكرة الكفالة والاحتضان وتنفيذهم للفكرة بالفعل.

أضافت أن سبب هذا النجاح في رأيها بجانب كون القضية إنسانية بحتة، يتلخص في الصدق والإتقان الذي تحلى به كل صناع العمل، حيث كان كل القائمين على المسلسل يهتمون بأدق وأصغر التفاصيل ولا يستخفون بها.

وأشارت مريم نعوم أيضا أن نجاح المسلسل لا يعود بالنفع على القائمين عليه فقط، لكن يعود بالنفع على كل العاملين بالمجال الفني وخاصة المنتجين والمؤلفين حيث فتح لهم أبواب كانت مغلقة تحت عنوان “الخوف من تقبل الجمهور للفكرة”، ففي رأيها أن أي مؤلف كان لديه فكرة مختلفة عن متطلبات السوق وخائف من تنفيذها.. نجاح “ليه لأ” أصبح دافعا له.