وفاء عامر عن ابنها: بفتش البيت من الكاميرات بسبب المقالب

قالت الفنانة وفاء عامر، إن ابنها يبلغ من العمر 19 عامًا، في أولى كلية إعلام، وهي فخورة بذلك، ولكنها كانت ترغب في أن تصبح “أم الدكتور” وكان حلمها أن يلتحق بكلية الطب، خاصة أن مجموعه كان يؤهله لها، لكنها لم تمنعه من رغبته في دراسة الإعلام.

أضافت “عامر”، في مداخلة هاتفية مع برنامج “السفيرة عزيزة” المذاع على قناة dmc، اليوم السبت، أنها ووالده اتفقا أن يتركا له مساحة الاختيار في حياته، لافتة إلى أن عميدة كلية الإعلام بشرتها منذ يومين باتصال هاتفي بأن ابنها من أوائل الدفعة، ما جعلها تشعر بالفخر الشديد بسببه.

نرشح لك: سبب ابتعاد بشرى عن الغناء

أردفت أنه يجب على الآباء أن يتركوا لأبنائهم اختيار ما يرغبون، لكي يحققون النجاح الكبير.

في سياق آخر، قالت إنه عندما كان طفلًا كانت تتحدث معه كثيرًا، وكانت تحاول التواصل معه حسب سنه، مشيرة إلى أن أمهات أصدقائه، كانوا يرسلون أبنائهم لها لكي تتحدث معهم، بسبب تفهمها للمراحل العمرية المختلفة لهم.

وأكدت “عامر” أن ابنها مهتم بالسوشيال ميديا بشكل كبير، مما جعله يستخدم فيديوهاته معها التي يرفعها على حسابه وحسابها الشخصي وسيلة للتواصل معها، فعندما يراها تقرأ كتابًا أو مشغولة عنه “يعمل فيها مقلب”، ويصورها، لكي يخلق نوعًا مختلفًا من التواصل معها، بأسلوبه، مضيفة: “بقيت بفتش البيت من الكاميرات بسبب المقالب دي لأنه غاوي”.