هاني رمزي يروي قصة نجاته من انفجار على مسرح "ألابندا"

قال الفنان هاني رمزي، إنهم شهدوا الكثير من الحوادث أثناء عرض مسرحية “ألابندا”، وكان أبرزها سقوط “بروجكتور” العرض عليه والفنان أحمد السقا، مما تسبب في انفجار كبير بالمسرح.

وأضاف “رمزي” خلال حلوله ضيفًا على الفنان محمد هنيدي، في حلقة السبت من برنامج “هنيدي شو” على قناة “المحور” أنه لم يشعر بنفسه وقتئذ، ولم يستوعب ما حدث، فقط وجد نفسه جراء الانفجار قد ألقي به خارج المسرح، وبعدها شُرح له ما حدث.

نرشح لك: هاني رمزي: مسرحية “أبو العربي” علامة في مشواري

في سياق متصل، قال إنه تعرض لحادث آخر “كوميدي” حيث كان في أحد المشاهد يدخل إلى خشبة المسرح مسرعًا، ومن شدة اندفاعه، طار وسط الجمهور.

وفي نفس سياق الحديث عن طول قامة “رمزي” قالت الفنانة منى عبد الغني، إنه ليس أطول ممثل في “ألبندا” حيث كان هناك “بكر” السنغالي”، وروى “هنيدي” قصة انضمامه إلى المسرحية قائلًا: “بكر الممثل السنغالي اللي كان معانا في “ألبندا”، ليه قصة، كنا بنعرض المسرحية، وكنت بروح المسرح بدري، أتغدى مع أستاذ عصام إمام، فقاعدين برة المسرح ولقينا ده معدي، كان طالب في البحوث الإسلامية في الأزهر وماشي بالكتب، فبقول لأستاذ عصام أيه الواد ده؟ قالي عايزه؟ قلتله أه طبعًا.. قاله يا كابتن يا كابتن، خدناه في العربية وروحنا المقطم وعزومة سمك، الواد اتخض قال في إيه؟ قلنهاله هتيجي المسرح تمثل معانا، وكان وش الخير علينا، عملنا مشهد عظيم، وعرفت إنه اشتغل ممثل هنا وراح السنغال اشتغل ممثل هناك”.

الجدير بالذكر أن برنامج “هنيدي شو” يذاع يومي الخميس والجمعة على “المحور” حيث يستضيف الفنان محمد هنيدي، عدد من زملائه الفنانين الذين شاركوه في أعماله الفنية المختلفة سواء في السينما أو المسرح، ليسترجع معهم الذكريات.

استضاف “هنيدي” خلال البرنامج عدد من النجوم، أبرزهم شريف منير، ومدحت صالح، للحديث عن مسرحية “حزمني يا” الشهيرة، ثم الفنان محمد محمود للحديث عن فيلم “أمير البحار”، بالإضافة إلى الفنانة والإعلامية منى عبدالغني والفنان هاني رمزي للحديث عن “ألبندا”.